جرب نسيج الآن ...

البحث عن بديل لغادة عادل في” سرايا عابدين” آخر الأخبار الفنية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1085 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تناقلت آخر الأخبار الفنية بحث صناع مسلسل “سرايا عابدين” الجزء الثانى عن ممثلة بديلة لتجسد دور الفنانة غادة عادل.


تداولت آخر الأخبار الفنية بحث فريق عمل “سرايا عابدين” الجزء الثانى عن الممثلة غادة عادل والتي كان من المقرر أن تقوم بتجسيد دور العشيقة أو الجارية المفضلة للخديوى إسماعيل.

وأوضحت آخر الأخبار الفنية بالمواقع أن الفنانة لم تبد سبب انسحابها من العمل رغم النجاح الكبير الذي حققته في أداء الدور خلال شهر رمضان الماضي، وفي الوقت نفسه نفت فيه الفنانة يسرا، بطلة العمل، أن يكون السبب وراء انسحاب غادة عادل من المشاركة فى العمل غيرة زوجها عليها لجرأة دورها بالمسلسل.

وأكدت المواقع المهتمة بـ” آخر الأخبار الفنية ” في تصريحات تناقلتها عن يسرا أن غادة انسحبت من العمل لأن دورها على الورق لم يعجبها ، وليس لأي سبب آخر.

وكانت المواقع التى تنشر آخر الأخبار الفنية قد أكدت أن الفنانة غادة عادل ليست الوحيدة التي اعتذرت عن الأستمرار في العمل، فقد سبقها إلى تلك الخطوة المخرج عمرو عرفة، وقد حل محله المخرج شادي أبو العيون السود، وكان عرفة قد أكد إنه قد اعتذر بسبب الإجهاد وبخاصة أن العمل يحتاج إلى جهد كبير يفوق طاقته.

وكانت تداولت آخر الأخبار الفنية بالمواقع إنتهاء الفنان الشاب على عبد المنعم من تصوير دوره فى الجزء الثانى من مسلسل “سرايا عابدين”.
وأضاف على أنه يجسد فى العمل دور الباش سفرجى “بابلو” وهو شخصية مغرورة وخائنة، حيث تعمل لحساب أشخاص خارج سرايا عابدين.

ويواصل فريق عمل المسلسل حاليا تصوير الجزء الثانى من العمل ، وذلك داخل ستوديو المغربي ، ومن المقرر عرض الجزء الثانى فى سباق رمضان المقبل 2015، على أن يكون هناك جزء ثالث للمسلسل.
“سرايا عابدين” عن قصة مستوحاة من حياة الخديوى إسماعيل ، وفترة حكمه لمصر المحروسة، وكان الجزء الأول من بطولة يسرا وغادة عادل وقصى خولى ونور ونيللى كريم، ومجموعة كبيرة من النجوم العرب. وكانت قد تواترت أنباء عبر مواقع آخر الأخبار الفنية أنه يجري حاليا التجهيز لجزء ثالث من مسلسل “سراي عابدين”، الذي لم ينته بعد تصوير الجزء الثاني منه، فيما عرض جزئه الأول في الموسم الرمضاني المنقضي ولقي نجاحا كبيرا وقبولا واسعا وجاري تصوير جزئه الثاني ، على الرغم من انتقاده بسبب بعض الأخطاء التاريخية التي وقع فيها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.