جرب نسيج الآن ...

الاخبار الفنية تعلن تفرغ داليا البحيري لابنتها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1006 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

أعلنت الفنانة داليا البحيري، ضمن الاخبار الفنية عن تفرغها حاليا للبقاء مع ابنتها قسمت، خاصة أنها غير مرتبطة بأي أعمال فنية.

 

 

 

وتضمنت الاخبار الفنية تفاصيل يوم البحيري برفقة ابنتها، حيث تستيقظ باكرا لمساعدتها في ارتداء ملابسها وتحضير وجبة الإفطار لها قبل التوجه للمدرسة، ثم تجلس معها بعد العودة لمراجعة دروسها.

وكانت البحيري قد انتهت من تصوير الموسم الأول من برنامج “قوي قلبك”، الذي تنتجه قوات “إم بي سي مصر”، وهو برنامج مسابقات رياضية يتكون من 11 حلقة لكل موسم، وتستعد البحيري لتصوير الموسم الثاني منه الفترة القادمة، وذكرت تصريحات البحيري ضمن الاخبار الفنية أنّها تفضل تقديم هذه النوعية من البرامج الجديدة وغير المستهلكة من حيث الأفكار.

يذكر أن الفنانة المصرية تنتظر استئناف تصوير مسلسلها “خيانة عصرية” خلال الفترة القادمة، والذي توقف في أبريل الماضي بسبب أزمات إنتاجية أخرجت المسلسل من الموسم الرمضاني الماضي، حيث تم تغيير مخرج العمل وشركة الإنتاج، وأكدت الاخبار الفنية أن المخرج سميح النقاش اعتذر عن هذا المسلسل لقيامه بتصوير مسلسل “أولاد منصور التهامى”، بطولة الفنان نور الشريف.

وفي سياق متصل، كانت البحيري قد انتهت من تصوير ساعتين ضمن العمل الذي توقف ويتبقى لها تصوير 18 ساعة، حيث تجسد شخصية فتاة فقيرة تعمل في أحد المصانع، وتتزوج من نجل صاحب العمل إلى أن تكتشف أنه غير قادر على الإنجاب، ومن ثم تضطر إلى اللجوء للتلقيح الصناعى دون علم زوجها، لتضمن حقها في الميراث.

وجاء سبب توقف التصوير بعد بدء تصويره بأسبوع واحد لعدم وجود ميزانية لدى شركة الإنتاج الإعلامي لاستكماله الأمر الذي أثار جدلا واسعا في الاخبار الفنية بين أبطال العمل وصناعه.

يذكر أن المسلسل بطولة نضال الشافعي ورانيا ملاح وفراس سعيد ونهال عنبر ورحمة حسن، للمؤلف فداء الشندويلي والمخرج سميح النقاش

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.