جرب نسيج الآن ...

الإيرانية ماهلاغا مبهرة بجمالها في عروض الازياء.

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4791 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الإيرانية ماهلاغا مبهرة بجمالها في عروض الازياء.

الإيرانية ماهلاغا مبهرة بجمالها في عروض الازياء.

نشرت عارضة الأزياء الإيرانية الملقبة بأجمل نساء الأرض “ماهلاغا جابري”، صورتين جديدتين على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام” بإطلالة جديدة. ظهرت ماهلاغا في الصورة الأولى بفستان أبيض جريء عكس رشاقتها وجمالها، وتميز بتصميم جذاب ومميز غاية في البساطة والأناقة، وما لفت الانتباه في هذه الصورة هو تخلى عارضة الأزياء الإيرانية عن مجوهرات واكسسوارات الرقبة واليد، مكتفية بارتداء خواتم بسيطة.

أما الصورة الثانية، فظهرت فيها ماهلاغا وهي تتباهي بسلسلتها الجديدة، التي حصلت عليها مؤخرا من”wearveronica”، ونالت الصور إعجاب أكثر من 14 ألف متابع حول العالم.

شاركت ماهلاغا جابري في عرض أزياء Michael Costello وها هي بعد العرض تختار ثوباً لها يلائم منحنيات جسدها الرشيق. جابري نشرت صورة لها ترتدي ثوباً نيلي اللون مفتوح بشكل V من الأمام ومفتوح بشكل كبير من الخلف. وكانت ماهلاغا نشرت صورة لها وهي مرتدية ثوباً أبيض اللون jeamor fashion..

نشرت ماهلاغا صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام من أحدث عروض الأزياء لها لصالح والتر مينديز الذي صنف من أفضل المصممين في أميركا. تظهر الحسناء الإيرانية بثوب أسود اللون قصير شفاف من عند الأكمام ورفعت العارضة شعرها مع مكياج ترابي.

مجموعة والتر تميزت بالجرأة من ناحية القصات والفتحات المنخفضة عند الصدر ـو التي تصل لأعلى الخفذ ركز والتر على إستخدام لون nude أي المحايد وأدخله مع الأحمر والأسود والأزرق، ومزج قماش الـnude مع لون الجسم ما أظهر السيدة مثيرة لكن بأناقة وزين فساتين الماكسي بالمجوهرات لتضيف لمسة من الإبهار.

ومن الألوان المحايدة إلى الفساتين الجلدية حيث نشعر أن والتر قد مجموعتين في لوس أنجلوس، فمجموعة فساتين الجلد جائت مبهرة بالفتحات والتصاميم وإستخدام الريش لنشعر أن هذه المجموعة مستوحاة من ماضي أنجلينا جولي الداكن وعشقه للون الأسود والملابس الجلدية. وختمت ماهلاغا العرض بثوبها الجلدي القصير مع عارضة أخرى بثوب ذهبي يدخل فيه nude.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.