جرب نسيج الآن ...

الأمريكي ماكونهي أحدث نجم يحصل على نجمة المشاهير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1285 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كان ماكونهي قد حصل على ثناء ضخم بعد تأديته دور مريض بالإيدز والمبني عن أحداث حقيقية في فيلم “dasllas buyers club” من إخراج جون مارك فاليه

حصل النجم الأمريكي “ماثيو ماكونهي” على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود، حيث أقيم حفل على شرف “ماكونهي” في بوليفارد بولاية لوس انجلوس وقام باصطحاب زوجته وأطفاله الثلاثة الصغار. وقال النجم “ماثيو ماكونهي” من على منصة هوليوود بلوس انجلوس أنه قد دون اسمه على ممشى المشاهير، معلناً عن مدى سعادته، وأنها أهم لحظة بمسيرته وحياته الفنية، كما وصفه مخرج فيلم Intersteller “كريستوفر نولان” بأنه نجم سينمائي جيد ورائع.

كما جاء في آخر أخبار المشاهير أن ماكونهي هو أحدث نجم سينمائي يحصل على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود، كما صرح منظمو الحفل أن نجمة “ماثيو ماكونهي” هي رقم 2534، والتي يُجرى وضعها للنجوم منذ 1958 حتى الأن.

 

 

 

وكان ماكونهي قد حصل على ثناء ضخم بعد تأديته دور مريض بالإيدز والمبني عن أحداث حقيقية في فيلم “dasllas buyers club” من إخراج جون مارك فاليه، حيث أشاد به النقاد والجمهور وتلقى العديد من الجوائز والترشيحات، كما نال ماكونهي جائزة أفضل ممثل وشاركته البطولة النجمة “جينيفر جارنر” و”جاريد ليتو”، وقد أوضحت اخر أخبار المشاهير أن ماكونهي فقد الكثير من وزنه ما يقرب من 47 رطلاً عند تحضيره لتأدية هذا الدور، بالإضافة إلى أنه حصل على مذكرة كتبها بطل الفيلم الحقيقي قبل إصابته بمرض الإيدز بعامين، وقام ماكونهي بدراستها بدقة شديدة حتى يتمكن من تقمص الشخصية.

هذا وقد حصل ماكونهي على جائزة “سينماتيك الأمريكية” والتي تُمنح للممثلين المتميزين سنوياً وذلك منذ إطلاقها عام 1986، كما حصل أيضاً على هذه الجائزة كل من ستيفن سبيلبرج، مارتين سكورسيزي، توم كروز ونيكول كيدمان، كما تم ذكره في اخر اخبار المشاهير. وتداولت اخر اخبار المشاهير أن النجم ماثيو ماكونهي مثل أكثر من أربعين فيلماً منها “دالاس بايرز كلوب”، “how to lose a guy in 10 days”، “failure to launch”، “fool’s gol” ،”sahar.

وأخيراً فيلم “Interstellar” والذي حقق أرباحاً تصل الى 5.4 مليون دولار كما توقع النقاد له أرباحا تصل الى 114 مليون دولار وقد تتجاوز هذا الرقم أيضاً. وأهم ما تناولته اخر اخبار المشاهير أن النجم الأمريكي كان قد سافر إلى العاصمة الإيطالية روما لحضور العرض الأول من فيلمه الأخير Intertellar وذلك للترويج لفيلمه، ثم قام بأصطحاب زوجته “كاميلا” لحضور العرض الأول بباريس.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.