| اكتشف لماذا كانت “ميس حمدان” بداخل غرفة العمليات؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 669 لاتعليقات

حرصت النجمة الشابة ميس حمدان التي تصدرت اخبارها عناوين اخبار الفنانات على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بجزء بسيط من مقطع فيديو أثناء تواجدها داخل غرفة العمليات في مستشفى الدكتور سيد الأخرس من أجل متابعة عملية جراحية لاحدى السيدات الغير قادرة على الإنجاب.

وقالت ميس في تعليقها على الفيديو الذي انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اخر اخبار الفنانات “النهارده أنا حضرت عملية مَش سهلة لإحدي السيدات غير قادرة على الإنجاب بسبب مشكله شائعة عند ستات كتير في مصرو الوطن العربي وهي الالتصاقات والأكياس على المبايض والرحم”.

وأضافت في متابعة تعليقها على مقطع الفيديو الذي كان محور حديث اخبار الفنانات “الحمد لله العملية كانت مقعدة بس ناجحة وطبعا كل الشكر والتقدير للدكتور سيد الآخرس ومستشفى الأمم على مجهوده في العملية وحرصه على إتمامها بأكمل وجه، وشكرًا على تشجعيك ليا على فعل الخير وأن أكون موجودة داخل غرفة العمليات لفهم مدي أهميه وضرورة العملية، لك كل الاحترام والتقدير، أنا وأكيد كل المصريين فخورين بوجود شخص زي حضرتك بينهم”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.