جرب نسيج الآن ...

اكتشفي شكل النجمات عند الاستيقاظ من النوم

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2472 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي شكل النجمات عند الاستيقاظ من النوم

اكتشفي شكل النجمات عند الاستيقاظ من النوم

هل جربت يومًا أن تلتقطي لنفسك صورة عندما تستيقظين من النوم؟ . يُقال إن بالإمكان اكتشاف حقيقة جمال المرأة عند رؤيتها لحظة استيقاظها من النوم؛ واليوم  بفضل صور السيلفي وموقع إنستغرام  أصبح بإمكاننا رؤية صور العديد من النجمات من دون مكياج، وتخيُّل أشكالهن عند الاستيقاظ من النوم.

تابعي الصور، التي حضّرها فريق لشكل النجمات عند الاستيقاظ من النوم من دون مكياج. قد يعجبك صورة صادمة للنجمات قبل المكياج وبعده تتعرّض البشرة إلى عوامل طبيعيّة عدّة، كأشعة الشمس والهواء الجافّ، ما يؤدّي إلى إفراز العديد من السوائل في الليل، باعتباره الوقت المناسب لتجدّد الخلايا.

ننصحك سيدتي بأن تنظّفي وجهك جّيداً من المكياج وكلّ ترسبات النهار باستخدام غسول الوجه ومطهر البشرة. وبذلك، تساعدين بشرتك في التنفس بسهولة؛ وبالتالي الاستفادة من الفيتامينات اللازمة لإشراقها. كما يمكنك تحضير الأقنعة الطبيعية ووضعها على وجهك للتخلّص من تعب النهار والضغط اليوميّ، الذي قد يؤثر سلباً في بشرتك. أّما بالنسبة إلى منطقة العينين، فهي الأكثر عرضة للتأثر، بسبب نوعية الأنسجة الحسّاسة، إذ سرعان ما تظهرالهالات السوداء، ليس فقط بسبب الإرهاق، بل بسبب التفاعل مع المأكولات والمشروبات التي تتناولينها.


وهنا يعتبر الخيار، والشاي الأخضر والبطاطس من المكوّنات المفيدة كأقنعة مغذيّة للمنطقة المحيطة بالعين. بالرغم من الجلسات الخاصة التي تتبعها النجمات للعناية بالبشرة، فهنّ يتعرّضن للتعب والسهر الطويل، ما يُسبّب لهن مشاكل في البشرة، غالباً ما تظهر لحظة الاستيقاظ، بعيداً عن كلّ مستحضرات التجميل وكريمات الترطيب والعناية.


وأنت سيدتي! حافظي على نوم صحيّ، واستخدمي الأقنعة اللازمة، من أجل الحفاظ على بشرة لامعة ووجه مشرق.. فجمال المرأة يستدعي أن تكون أنيقة في مختلف الأزمنة والأمكنة لكي تبقى أميرة مثالية وجذابة بجمالها الساحر فالمرأة هي مركز للأناقة والإطلالة الدائمة عليها الحرص على جمالها طوال الوقت.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.