جرب نسيج الآن ...

اكتشفي أبرز النجوم المشاركين في تقديم جوائز الأوسكار هذا العام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1284 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي أبرز النجوم المشاركين في تقديم جوائز الأوسكار هذا العام

اكتشفي أبرز النجوم المشاركين في تقديم جوائز الأوسكار هذا العام

أعلنت ادارة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015 عن قائمة جديدة لأسماء النجوم المشاركين في تقديم جوائز الأوسكار في نسخته 87 هذا العام، و من المرتقب أن تقام فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار هذ العام يوم 22 فبراير في مسرح دولبي بمدينة لوس انجلوس، حيث تضمنت القائمة الجديدة اسم الممثل الأمريكي الشهير جون ترافولتا، لينضم بذلك الممثل الى العديد من النجوم الذين سيقومون بتقديم جوائز الأوسكار في هذا الموسم و الذي ينتظره عشاق سينما هوليود و متابعيه بفارغ الصبر.

القائمة عريضة تضم مجموعة من النجوم من بينهم الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون و الممثلة الانجليزية سيينا ميلز و كذلك الممثل ديفيد أويليو و الأمريكي كريس برات و الأمريكية كيري واشنطن و كريس روك و غيرهم من النجوم اللامعة أسمائهم في ساحة هوليوود، و الأكيد أن الحفل كعادته سيعج بأكبر النجوم و المشاهير الذي لا تغيب أسمائهم عن هذا الحدث الهام و الذي يحظى بمتابعة إعلامية دولية هائلة.

كما أعلن المسؤولون عن القائمة، عن مقدمي الحفل الذي تضمن الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي و الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، و مقدمة برامج الحوار أوبرا وينفري و أيضا الممثلة الأمريكية ميريل ستريب، و يذكر أن الممثل الأمريكي جون ترافولتا اشتهر في اواخر السبعينات كما رشح لنيل الأوسكار عن دوره في فيلم ” حمى ليلة السبت “، كما سبق للنجم ترافولتا أن شارك في حفل تقديم الجوائز العام الماضي، حيث تعرض من خلاله لموقف حرج تداولته عناوين الصحف و قتها، عندما اخطأ في نطق اسم النجمة ” ادينا مينزل ” و أطلق عليها اسم ” ادينا ديزيم “.


أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.