جرب نسيج الآن ...

اقرا كيف دافعت يسرا عن خوشيار هانم؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1204 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لم تتوقّع النجمة المصرية يسرا، في أولى تجاربها في الدراما التاريخية، أن تلاقي كلّ هذا الهجوم خاصّة بعد هذا الكمّ الهائل من الأخطاء التاريخية التي حفل بها العمل.

يسرا، في تصريح خاص عبر “نواعم”، تقول إنّه من البداية نُوّه بأنّ العمل ليس سردًا للواقع أو التاريخ، لكنّه من فرط خيال مؤلّفته، وهو أمر طبيعيّ في أيّ عمل لأنّ الدراما أو السينما هي خيال في النهاية ويرسم خطّه المؤلّف والمخرج.

وعن الهجوم على الكلمات التركية التي تتلفّظ بها في المسلسل، قالت يسرا إنّها تعلّمت بعض الكلمات التركية على يد متخصّص قبل أن تنطق بها في العمل، وقد أدّت المطلوب منها، بالإضافة إلى أنها فضّلت أن تقدّم خوشيار هانم بشكل كوميدي ومختلف.

وتضيف يسرا بأنّها استمتعت بالتجربة كثيرًا، وبأنّ الهجوم أحيانًا يكون أمرًا طبيعيًا مع كلّ عمل جديد ومختلف. لكن في النهاية هناك جمهور كبير أحبّ العمل والشّخصيات، خاصّة في ظلّ غياب الأعمال التاريخية منذ فترة.

وأوضحت يسرا عبر “نواعم” بأنّها حصلت على إجازة وبأنها ستعود لتصوير العمل مجددًا بعد العيد، حيث إنّه يتألّف من تسعين حلقة وسيستمرّ العرض بعد انتهاء شهر رمضان المبارك

ysratur5 ysratur3 ysratur2 ysratur1

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.