جرب نسيج الآن ...

اعترفت أنَّها تأكل اللحوم للمرة الأولى هاثاواي تؤكد الملابس المثيرة لا تعني النجومية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1382 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ظهرت فتاة المجلة العالمية في الأزياء والموضة هاربر بازار، النجمة الجريئة آن هاثاواي، في سلسلة من اللقطات المتألقة.

في واحدة من الصور الكاشفة, ظهرت فتاة الثلاثين عامًا وهي مجردة سروالها إلى أسفل ومرتدية بلوزة على شكل قلب، مزينة بالياقوت والكريستال الأسود والأبيض، مكتوب عليها عبارة “أنا أحبك”.

واعترفت الحسناء أنَّها تتعرض إلى النقد بسبب مظهرها، “قيل لي أنني لستُ مثيرة”.

وأوضحت الفائزة بجائزة الأوسكار، أنَّ الكثيرين قالوا لها “أنتِ لستِ هذه الشخصية ولا يمكنكِ لعب هذا الدور”, مضيفة “ولا أستطيع أن أقول عدد المرات التي قيل لي فيها أنَّني لستُ مثيرة”.

وتابعت آن هاثواي “أنا فقط أذهب، أنا لدي الكثير من الأشياء التي أقدمها، لمجرد أنني لا أرتدي ملابس مثيرة لا يعني أنني لا يمكن أن أصبح تلك الفتاة المشهورة، هذا هو ما أقوم به؛ وأصبح لدي الكثير من الأشياء لأجرّبها”

وأكدت أنَّ دورها كرائد فضاء الذي ستجسده في الخامس من تشرين الثاني/ نوفمبر واحدة من أجرأ الأدوار بالنسبة إليها، موضحة أنَّ الشخصية جادة وشائكة، على عكس شخصيتها المعتادة.

وأضافت أنَّها تغامر في الفضاء إلى جانب ماثيو ماكونهي، الذي وصفته بالرجل الأكثر جرأة، مشيرة إلى أنَّه لم يسبق له أن حكم على نفسه طول مشواره الفني.

وكشفت هاثواي أنَّ الإجهاد البدني في تبادل إطلاق النار، ساهم في قرارها بالتخلي عن “veganism”، الفيلم الذي صُوّر في أيسلندا وقضت النجمة النحيلة أسابيع عدة مرتدية بدلة الفضاء التي تبلغ 40 رطلًا, وقالت لمجلة “هاربر بازار”أنا فقط لا أشعر أنني بحالة جيدة أو بصحة جيدة، أنا لست قوية”.

لذلك عندما اقترح عليها ماثيو “تجربة كل شيء” من القائمة في مطعم ريكيافيك، طلبت هاثواي، قطعة من السمك “من نهر كنت أراه من حيث كنت جالسة”، معترفة أنَّها للمرة الأولى تأكل اللحوم.

وبيّنت أنَّها شعرت بتحسن أفضل في اليوم التالي، وأظهرت أنَّها ليست صارمة مع نفسها عندما يتعلق الأمر بحميتها ومع ذلك، قالت إنَّها كانت جريئة، عندما قابلت آدم شولمان، زوجها منذ عامين.

وأعلنت “ليست لدي مشكلة في اتخاذ الخطوة الأولى عندما أرى رجلًا يعجبني, كنت في لوس انجلوس عندما التقيت به، قال لي: إنَّ لديه صديقة، وأنا تراجعت؛ لأنني لست تلك الفتاة، ثم اكتشفت بعد ستة أسابيع أنَّه لم تكن لديه صديقة، قلت له: علينا إقامة حفلة و دعوة أدم”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.