اعتذار دوللى شاهين لجمهورها بسبب مواقف لا تليق بنجوميتها في برنامج رامز واكل الجو

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2444 لاتعليقات

قدمت النجمة دوللى شاهين اعتذارها الكامل لكل عشاقها و محبيها عن كل ما صدر منها من الفاظ خادشة في برنامج “رامز واكل الجو” حيث اعتبرت هذه النجمة المحبوبة ان هذه الالفاظ التي بدرت منها لا تليق بتاتا بنجوميتها و شهرتها مما سبب لها من احراج كبير .


وفسرت النجمة دوللى شاهين ان سبب التفاظها بهذه الكلمات التي قدمت على اثرها اعتذار كبير لجمهورها يعود الى استفزاز رامز الذي كان قويا و مؤثرا جدا مما جعلها غير قادرة على التماسك، و في جانب اخر اكدت النجمة دوللى شاهين ان المقلب الذي تعرضت له في برناماج “رامز واكل الجو” كان مفاجئا و لم تعرف به لا بعد هبوط الطائرة.


و بعد اداعة هذه الحلقة التي تعرضت فيها النجمة دوللى شاهين لمقلب رامز فوجئت بمجموعة من التغريدات السخرية من ملابسها و قصة شعرها على حسابها الشخصي مما دفعها الى كتابة تغريدة اعتدار لكل عشاقها و جمهورها في مختلف بقاع العالم ،حيث ان هذا البرنامج يحظى بنسبة مشاهدة عالية في رمضان 2015.


و اشارت النجمة دوللى شاهين الى ان هذا البرنامج لم تكون هذه المرة الاولى يشهد فيها مثل هذه الحالة حيث سبق وان تعرض العديد من النجوم الى مثل هذا الاستفزاز ، لكن دوللى شاهين لم ترغب في تشويه صورة اخلاقها لدى جمهورها لذلك لجئت الى كتابة الاعتذار و الاعفاء عن الامر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.