جرب نسيج الآن ...

اصالة تتلقى العزاء في شقيقها.

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1268 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اصالة تتلقى العزاء في شقيقها.

اصالة تتلقى العزاء في شقيقها.

بعد أن تناولت الصحف الإعلامية أمس خبر وفاة شقيق الفنانة اصالة، كثُرت التساؤلات حول الأسباب التي أودت بحياته، وحسب ما تبيّن، أنّ أيهم أُصيب بجلطة دماغية في الرأس، خلال وصوله إلى مطعمه في مصر، وبعدها نُقل الى مستشفى السلام الدولي و فارق الحياة بعد ساعات قليلة.

وعندها سارع أهل الفن وقدّموا أحرّ التعازي الى الفنانة السورية، منهم الفنانة فيفي عبدهالتي كتبت عبر حسابها الخاص على “انستقرام”: “إن لله وإليه راجعون، توفى الى رحمته الله شقيق الفنانة اصالة… البقاء لله وللأسرة الصبرر والسلوان”.

أمّا النجمة السورية كندة علوش فكتبت على صفحتها الشخصية على “فيس بوك”: “انتقل إلى رحمة الله الشاب أيهم نصري شقيق الفنانة أصالة نصري.. أحر التعازي لأصالة وأنس والأسرة الكريمة رحم الله فقيدكم وأسكنه فسيح جنانه وألهمكم الصبر والسلوان “. وفي هذا الإطار تجدر بنا الإشارة الى أنّ اصالة ورغم خلافها مع شقيقها، كتبت بدورها عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”: “لله ما أخذ وله ما أعطى، إنتقل إلى رحمة الله أيهم نصري شقيق الفنانة أصالة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما أعلنت عبر “تويتر” أيضاً أنّ العزاء سيُقام يوم غد السبت 22 نوفمبر 2014، في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين في القاهرة وذلك بعد صلاة المغرب. يُذكر أنّ اصالة وأيهم كانا على خلاف كبير في الآونة الأخيرة، سببه موقف اصالة المُعارض للنظام السوري، فيما كان شقيقها من مؤيّدي هذا النظام، الأمر الذي أدّى الى خصام ومقاطعة تامة مع كل أفراد العائلة.

ونشير هنا الى أنّ بعض الجهات الإعلامية، كانت قد صرّحت في وقت سابق، أنّ أيهم قد تعرّض الى إعتداء شرس من قبل الثوار الذين أحرقوا سيارته وخطفوا إبنه من أمام المدرسة، ولكن لم ينتشر هذا الأمر في الإعلام عند حدوثه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.