جرب نسيج الآن ...

استوحي إطلالاتك من آخر الصيحات التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1339 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من منا لا تعرف الفاشينيستا و مصممة الأزياء المبدعة فيكتوريا بيكهام، الرائدة في اعتماد الصيحات الراقية ،فهي تلفت الأنظار أينما حلّت وتسلّط عليها الأضواء أينما كانت، لذلك، تعرفي على أسرار فيكتوريا بيكهام وراء إطلالاتها الملفتة و اكتشفي أبرز صيحات الموضة التي تميّز لوكاتها!

من آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة ، و التي تعتمدها مصممة الازياء المميزة فيكتوريا ،موضة السترات ، فمع بداية موسم الشتاء، ننصحك باقتناء سترة الباركا أو الباكر جاكيت التي اعتمدتها الفاشينيستا المميزة فيكتوريا بيكهام ونسقيها مع الجينز بالقصّة الضيّقة وأحذية الكاحل المسطّحة إذا كنتِ طويلة القامة أو بالكعب العالي إذا كنتِ قصيرة القامة ، وارتدي تحت السترة الكنزة الناعمة الأساسيّة Basic Sweater.
اعتمدي موضة القميص الأبيض الكلاسيكي، فهي رائجة هذا الموسم، اختاري القميص الأبيض الكلاسيكي وارتديه بطريقة كلاسيكيّة أيضاً تحت الكنزات من دون أكمام مع السراويل الرسمية ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي الكابري ، وانتعلي الأحذية المروّسة من الأمام لإكمال هذه اللمسة الكلاسيكية.
واكبي آخر الصيحات ، و اختاري موضة البلايزر، ارتدي السترة مع السراويل الرسمية أو الجينز بالقصّة الضيّقة واختاري الأحذية الكاحل المروّسة من الأمام أحذية الكاحل بالشرائط Lace up Sandals ولا تنسي أن ترتدي البلايزر على شكل مشلح أو كاب.
اختاري موضة الطبعات ، فمن الرائج أن ترتدي في خريف 2014 ، الفستان بطبعات الأزهار بلون الفوشيا ، و هذا ما اعتمدته الفاشينيستا فيكتوريا في إحدى إطلالاتها على الـ style- street من مجموعة أزيائها لربيع 2015 ، و حاولي ان تنسقيه مع الحذاء باللون الأسود و بالكعب العالي المربع الشكل .
لإطلالة رسمية ، اعتمدي موضة التنورة الماكسي بالقصّة المستقيمة ، واستبدلي الفستان الأنيق الكلاسيكيّ، بتنورة طويلة بقصّة مستقيمة ونسّقيها مع توب بأكمام طويلة واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.
اختاري أيضا موضة التنانير السكيني بقصّة مستقيمة وبطول متوسّط ، وارتديها مع القمصان الناعمة كقمصان الشيفون أو مع التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top واعتمدي هذه الإطلالة إما بلون واحد أو بموضة الـ Color Blocks أي بطريقة تختارين التنورة بلون والقميص بلون آخر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.