جرب نسيج الآن ...

اخر اخبار النجوم.. نيكول سابا تحذف متابعين لها على “انستجرام”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1570 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قامت سابا بالتعليق على انتهاء تصوير المسلسل من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرة الى ان شهرزاد وهو دورها الرئيسي فى العمل، انتهت من قراءة الروايات والقصص، متمنيه ان ينال المسلسل اعجاب المشاهد، كذلك قامت بتحية جميع طاقم العمل مبتدئة بالمخرج رؤوف عبد العزيز.

 

6 5 4 3 2 1

كذلك نشرت صوراً لها عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”، وهي مرتدية ملابس “الفلاحة”، اثناء قيامها باطعام الحصان الذي ترعاه وذلك من خلال تجسيدها لودر شهرزاد فى مسلسل “الف ليلة وليلة”، وتشارك البطولة الى جانب النجم شريف منير وامير كرارة، اسر ياسين ومن تأليف محمد ناير.

وكشفت اخر اخبار النجوم ان النجمة اللبنانية نيكول سابا اكدت اعتزالها تقديم ادوار الإغراء، في اعمالها الفنية، مشيرة الى ان ما قدمته من مشاهد جريئة، كانت مرحلة في حياتها، ولن تعود، كما تستعد سابا لتجهيز اغنية رومانسية جديدة لها، ومن المقرر ان تقوم شركة “مزيكا” انتاج الاغنية.

من ناحبة اخرى، اوضحت اخر اخبار النجوم ان نجما نادي الزمالك والمنتخب المصري المعتزلان، حازم امام واحمد حسام الشهير بـ”ميدو”، قد استعانا بسابا لافتتاح مطعمهما الجديد، وحضرت الافتتاح رغم انشغالها بإحياء العديد من الحفلات بدبي ودول الخليج العربي، هذا كما حضر الافتتاح نجوم الرياضة والاعلام والشخصيات العامة، مثل الاعلامية مريم امين، شيماء السباعي، الدكتور مدحت العدل، ومن نجوم كرة القدم احمد حسن، حسام غالي، مؤمن زكريا، احمد مرتضى منصور وشقيقه امير، ايضاً حضر كلاً من الكابتن حمادة امام وحرمه والدكتورة ماجي الحلواني واشقاء حازم امام، بالاضافة الى حسام وصفي والد ميدو، الاعلامية نهال عهدي، سيف زاهر، والكابتن احمد فاروق.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.