جرب نسيج الآن ...

اخبار الوسط الفنى … مقتل يوسف العسال يفاجئ الفنانيين

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 415 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

رغم قلة أعماله الفنية عامة والسينمائية خاصة إلا أن خبر وفاة الفنان “يوسف العسال” يحدث ضجة داخل اخبار الوسط الفنى خاصة وأنه تم الاعتداء عليه من قبل “بلطجية” قاموا باقتحام منزله فى مصر الجديدة.
قام بعض “البلطجية” بمنطقة مصر الجديدة باقتحام منزل الفنان يوسف العسال لسرقة الشقة ومابها من أموال أو أثاثات أو مشغولات ذهبية، متنكرين بأنهم من شركة الكهرباء لكى يتمكنوا من دخول المنزل، وعندما سمح لهم العسال بالدخول قاموا بالهجوم عليه وعلى زوجته ليقيدوهما بأحد المقاعد وأوثقوهما بالحبال ثم قامو بسرقة هاتفه المحمول وجهازه الــ”لاب توب” ومبلغ قدره 200 جنية.
وصرح الفنان “سامح الصريطى” وكيل نقابة المهن السينمائية، فى أخبار الوسط الفنى، أنه تم العثور على الفنان يوسف العسال وزوجتة مكتوفى الأيدى داخل منزلهما، مضيفاً إلى أن العسال وزوجته حاولا الاستغاثة بجيرانهم إلا أنهم قاموا بتحريرهم بعد هروب المتهمين ثم قاموا بالاتصال بالنجدة فى الوقت الذى توفى فيه يوسف العسال معتقدين بأنه فقد الوعى نتجة الصدمة.
وأوضحت اخبار الوسط الفنى أن السبب وراء وفاة الفنان يوسف العسال هو هبوط مفاجئ عقب تعرضه للهجوم وليس بسبب تعرضه للضرب من قبل أحد المتهمين، كما صرح الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الفنانيين إن أسرة يوسف العسال ستقوم بإبلاغ النقابة بالواقعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.