جرب نسيج الآن ...

احلام تتغزل بوائل كفوري وتعطيه اللقب الجديد

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1475 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احلام تتغزل بوائل كفوري وتعطيه اللقب الجديد

احلام تتغزل بوائل كفوري وتعطيه اللقب الجديد

في تغطية خاصة لموقع “الفن” اشتعلت حلقة “آراب أيدول” بمنافسة قوية بين المشتركين وسط تعليقات لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان وائل كفوري، ونانسي عجرم، وأحلام، وحسن الشافعي.

في بداية الحلقة كشف أحمد فهمي ان ضيف حلقة اليوم من البرنامج سيكون الفنان وائل كفوري، فقالت أحلام “وائل كفوري ملك المسرح”، استكمالا لسلسلة المجاملات والمغازلات الحلول مستمرة بين عضوي لجنة تحكيم برنامج Arab Idol أحلام ووائل كفوري، قررت المطربة الإماراتية إعطائه لقب جديد.

عبرت أحلام عن سعادتها بمشاركة وائل كفوري بالغناء على مسرح Arab Idol في مساء السبت السادس من ديسمبر، قائلة: “اعتبر وائل هو ملك المسرح، فهو مرعب ومتمكن من الغناء بشكل قوي”. وفيما كان وائل كفوري يتحدث إلى المشتركين ويسدي لهم نصائحه، تغزلت أحلام به، وقالت له “عسل”.

من المعروف أن أحلام ملقبة خليجيا بـ”الملكة”، وهي دوما ما تستخدم هذه الصفة قبل ذكر اسمها. كانت أحلام ضيفة حلقة الجمعة 28 نوفمبر من البرنامج، وقدمت 4 أغاني كاسرة عرف البرنامج يُعرض البرنامج عبر شاشة MBC مصر وMBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت أسبوعيا، ويفدم البرنامج كل من المصري أحمد فهمي واللبنانية أنابيلا هلال.

ويتنافس في الحلقة النصف نهائية خمسة متسابقين هم: محمد رشاد من مصر وماجد المدني من السعودية وعمار الكوفي من كوردستان وحازم شريف من سوريا وهيثم خلايلي من فلسطين، على أن يغادر أحدهم في نهاية سهرة السبت 6 ديسمبر. يشارك في عضوية لجنة تحكيم البرنامج كل من المصري حسن الشافعي واللبنانية نانسي عجرم، أما تقديم البرنامج فمخول له كل من اللبنانية أنابيلا هلال والمصري أحمد فهمي.

ولم يُعلن بعد عن هوية النجم الذي سيحيي السهرة الختامية التي ستضمن تتويج الفائز الثالث بلقب Arab Idol خلافا لمحمد عساف الفائز بالموسم الثاني وكارمن سليمان في الموسم الأول.

قام مقد
م برنامج أراب أيدول أحمد فهمي بالإعلان عن استضافة البرنامج فى حلقة يوم السبت “للنجم وائل كفوري” لتقديم أحدث أغانيه.
فبادرته أحلام وقالت: ” تقصد الملك وائل كفوري..” وسط تشجيع الجمهور لوائل الذى سيقدم أغانى الألبوم الجديد ” الغرام المستحيل”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.