جرب نسيج الآن ...

احتفال ثان بزفاف أمل وجورج كلوني…!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 905 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد مرور شهر على حفل الزفاف الخيالي الذي أقامه الثنائيّ George Clooney وأمل علم الدين في مدينة البندقيّة الإيطاليّة ، أقام أهل العروس مجدداً حفل زفاف في فندق The Danesfield في مدينة Buckinghamshire ببريطانيا ضم 200 مدعو.
و قد كان الهدف من هذا الحفل الثاني، جمع الأشخاص المقربين من عائلة أمل ، و بالتحديد الذين لم يتمكنوا من حضور حفل الزفاف السابق، لذلك قامت عائلة أمل بحجز الفندق بالكامل خصيصاً للحفل وللضيوف الذين أتى بعضهم من بيروت. وذكر مصدر مقرب من كلوني نقلاً عنه: “العديد من أقارب أمل يعيشون في لندن، لذا ستكون لفتة جميلة إن أقمنا زفافاً آخر من أجلهم”.
  التقطت عدسات الكاميرات صور للزوجين في طريقهما إلى الحفل، حيث انتقت العروس فستاناً برونزي اللون من توقيع Donna karan ووضعت أقراط ذهبيّة لامعة وجذبنا مكياجها الذي ارتكز على الشفاه الداكنة والخدود الورديّة.احتفل جورج كلوني وأمل علم الدين بحفل زواج ثان في لندن مع العائلة، وقد بدت العروس متألقة بالفستان البرونزي اللون الذي اعتمدته ، إذ عكس جمالاً مميزاً على إطلالتها ، بالرغم من انها لم تبتسم في أي من الصور التي التقطت لها أثناء وجودها في السيارة المتجهة الى الحفل، ما أثار العديد من التساؤلات والاستفسارات عن غياب ضحكة أمل التي سحرت الكاميرات بها في حفل زفافها الذي أقيم في إيطاليا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.