جرب نسيج الآن ...

ابنة نوال الزغبي تعطي النساء درسا في الجمال وتنافس والدتها بالتنورة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3391 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ابنة نوال الزغبي تعطي النساء درسا في الجمال وتنافس والدتها بالتنورة

ابنة نوال الزغبي تعطي النساء درسا في الجمال وتنافس والدتها بالتنورة

أعطت الحسناء تيا ديب ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي درسا في الجمال والأناقة بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”. وعلقت ديا على الصورة قائلة:”الفتاة يجب أن تكون شيئين.. أنيقة ورائعة”، وذلك في إشارة إلى اللوك الرائع الذي ظهرت به في الصورة، حيث كانت ترتدي تنورة قصيرة باللون الأسود المتداخل مع الأبيض بشكل مميز، وقميص شيفون بأكمام طويلة باللون الأبيض، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 1100 متابع على صفحتها.

كما يبدو أن يبدو أن إبنة الفنانة نوال الزغبي ورثت عن والدتها الجمال وحب الموضة، حيث بدأت تلمع في عالم المراهقات على “إنستغرام” على أنها Fashionista.تشارك “تيا” معجبيها على توتير بصور خاصة لها وللأزياء التي ترتديها وكلها على الموضة وعصرية، حيث تتبع “ستايلها” الخاص الذي يليق بعمرها.

وتتميز تيا بشعرها الأشقر الطويل الأملس وملامح وجهها الناعم ويبدو واضحاً تأثرها بالغرب خاصة بالنجمتين الأمريكية ليدي غاغا ونجمة الراب إيغي أزاليا. وحصلت تيا على الشهرة منذ طفولتها حين غنت لها والدتها عند إنجابها لها ” تيا نورتي هالبيت.

نشرت إبنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي صورة لها مع والدتها في منزلهما، وبدت الإبنة والأم في قمة أناقتهما. تظهر تيا في الصورة بجانب والدتها التي قصت شعرها مؤخراً لصالح دعم مرضى سرطان الثدي، ويبدو أن تيا ووالدتها نسقتا إطلالتهما مع بعض حيث قررتا إرتداء التنانير.

تيا إرتدت تنورة باللونين الأبيض والأسود مع قميص أبيض اللون وحملت بيدها حقيبة زرقاء وأنهت إطلالتها ببوت أسود، أما نوال فارتدت تنورة من الترتر مع “كولون” وبوت من شانيل. تيا رفعت شعرها على شكل ذيل حصان مما أظهر وجهها الجميل ومكياجها المميز بالeyelinerوأحمر الشفاه المشرق، أما نوال فكانت ترتدي نظارات شمسية كبيرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.