جرب نسيج الآن ...

ابتسام تسكت تخرج من ستار اكاديمي وجمهورها يفاجئ بنتيجة التصويت

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2548 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ابتسام تسكت تخرج من ستار اكاديمي وجمهورها يفاجئ بنتيجة التصويت

ابتسام تسكت تخرج من ستار اكاديمي وجمهورها يفاجئ بنتيجة التصويت

شكل خروج المشتركة المغربية ابتسام تسكت من برنامج “ستار أكاديمي” صدمة لمحبيها، الذين شنوا هجوماً شرساً على البرنامج، واعتبروا أن هناك تزويراً في التيجة، فجمهورها الذي كان حاضراً في الستوديو لم يكن يتوقع خروجها، خصوصاً وأنهم تحدثوا عن قيام شركة “medatelle” للإتصالات المغربية بخفض الأسعار ليتمكن الجميع من التصويت لابتسام، وكانوا قد أكدوا فوزها قبل نهاية البرايم، وقالوا في حال لم فازت غادة فهناك تزوير من قبل الأكاديمية وسنقاطع البرنامج، كما طالبوا بإلغاء اعجابهم بصفحة البرنامج على “الفيس بوك” وتلقى بعض الأساتذة الإهانات من جمهور ابتسام.

كذلك الحال، على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد حول البعض شعار البرنامج من “خلي نجمك يلمع” إلى “مع ستار أكاديمي” خلي تزويرك يلمع”، لاسيما وأن ابتسام تملك شعبية كبيرة لا يختلف عليها اثنان، وهي الطالبة التي أثارت جدلاً حولها منذ دخولها الى الأكاديمية بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة هيفا وهبي، وتظهر وسائل الإتصال الإجتماعي محبة الجميع لها لاسيما الشعب المغربي.


غادة لم تتوقع فوزها رغم صوتها الجميل، إلا أن المشتركة الجزائرية غادة لم تتوقع فوزها وبدت مربكة طوال البرايم، وتقول لزملائها بأنها ستغادر كونها مع أشرس منافسة ابتسام التي سبق وحصلت عى أعلى سبة تصويت في تاريخ البرنامج 75 في المئة، وقالت: “هل سأعود في الحلقة الأخيرة؟ في إشارة منها إلى أنها ستغادر البرنامج وليس زميلتها. ابتسام قوية رغم اتهيارها بالبكاء بعد مغادرة أي طالب من الأكاديمية، إلا أن ابتسام بدت قوية .

ولم تزرف دمعة واحدة على خروجها، وهي نجمة حاضرة بحسب الكثيرين ان علمت كيف تستغل موهبتها. وعلمت “سيدتي نت” أن شركات انتاج كثيرة ستتكفل بابتسام بعد خروجها وتطرح عليها ادارة أعمالها الفنية وإطلاقها في سماء النجومية.

الشعب الجزائري مستاء ورغم فوز التونسية غادة، إلا أن الشعب الجزائري بدا غاضباً هو أيضاً من النتيجة، ووصف البعض غادة بأنها أصولية وابتسام تستحق البقاء أكثر منها، وكشف البعض عن أن نسبة التصويت الحقيقية لابتسام كانت 81 في المئة و20 في المئة لغادة. فهل تمّ التلاعب بالنتيجة حقاً؟ وهل البرنامج يورط نفسه في مأزق أم أن هذه هي حقيقة التصويت؟!.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.