جرب نسيج الآن ...

إنجين أكيوريك يتفوق على برجوزار كوريل وجانسيل إلشين بطريقة غريبة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2580 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فاجأ معجبو النجم التركي المحبوب إنجين أكيورك بإهدائه هدية غريبة بمناسبة عيد ميلاده الرابع والثلاثين، حيث قاموا في الأحد 12 أكتوبر/ تشرين الأول بتجميع مبلغ كبير من المال قُدّر بعشرة آلاف ليرة تركية، وتبرعوا بها باسم النجم المتألق إلى أحد الجمعيات المهتمة بمرضى سرطان الدم لدى الأطفال.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يقدم فيها محبي النجم الوسيم على إهدائه هدايا كتلك في عيد ميلاده، إذ قاموا من قبل بجمع مبلغ كبير من النقود والتبرع به لأحد الجمعيات المعنية بالمحافظة على التراث والآثار، كذلك قاموا من قبل بتجميع النقود وإنشاء مكتبة في إحدى المدارس الابتدائية الحكومية.
وبذلك يكون معجبو النجم التركي الوسيم انجين أكيوريك قد تفوقوا على معجبي النجمة المحبوبة برجوزار كوريل الذين قاموا من قبل بإنشاء مكتبة باسمها في إحدى المدارس الابتدائية في محافظة غازي عنتاب التركية.
   كما أشير إلى أن معجبي النجم التركي جانسيل إلشين ملك الدراما التركية كما يطلق عليه، أهدوه كذلك شهادة تقدير في عيد ميلاده السابق قبل أشهر قليلة فقط .اشتهر النجم المحبوب إنجين أكيوريك في الوطن العربي من خلال تقديمه شخصية “كريم” في المسلسل التركي الشهير “فاطمة” والذي شاركته البطولة فيه النجمة “بيرين سات”، وقد حظي النجم الوسيم بشهرة كبيرة في تركيا والوطن العربي ودول شرق أسيا من خلال ذلك المسلسل.جاء بعده مشاركته المتميزة في الدراما التركية الناجحة “العشق الأسود” بجانب النجمة الجميلة “توبا بيوكوستون” وكوكبة كبيرة من نجوم الفن التركي. و في نفس السياق، مسلسل “العشق الأسود” مسلسل تركي ينتمي إلى فئة دراما الأكشن المشوقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار مشوق، حول فتاة ثرية تعمل صانعة مجوهرات، تدعى “إيليف دينيزار”، يتم العثور على والدها يوم عيد ميلادها مقتولا في سيارته مع فتاة شابة لا تربطه بها أيةً علاقة، يتبين أن الفتاة خطيبة ضابط المباحث «عمر ديمير»الذي يجسد دوره النجم «إنجين أكيوريك»، ثم يتضح تورط والد إيليف في عمليات غسيل أموال، وتبدأ إيليف مع عمر رحلة البحث عن قاتل والدها، وعن حقيقة العلاقة بين والدها والفتاة خطيبة ضابط المباحث عمر. وقد حظي الموسم الأول من المسلسل على نسب مشاهدة مرتفعة في تركيا، وتعرض حاليًا حلقات الموسم الثاني منه على الشاشات التركية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.