جرب نسيج الآن ...

إغماء الهندية شوبرا خلال تصوير فيلمها الجديد

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1689 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الحركة والمرح عنوانهم والجَمَال أبسط صفاتهم ألوانهم تُمَثل البهجة وأغانيهم تلمس القلب والإحساس هم الفنانون الهنود

 

1

 

 

لأن صناعة السنيما الهندية لا تكاد تُلاحق على أعمال هؤلاء الفنانون، فطبيعي أن نجد عددًا من الصعب حصره فيما يخص أخبار تلك الفئة، لذا سنتطرق في السطور القادمة لتناول أهم وآخر أخبار الفنانين الهنود.

“روشان” يقرر استكمال فيلمه الجديد رغم إصابة كتفه
تصدر أخبار الفنانين الهنود، قرار الممثل الهندي “هريثيك روشان”، والملقب بالإمبراطور باستكمال فيلمه الجديد “موهينجين دارو”، وذلك على الرغم من نصح الطبيب المعالج له بالراحة التامة وعدم بذل أي مجهود كبير بسبب إصابته بكتفه. هذا وقد غيّر “روشان” معاد البدء في تصوير فيلمه الجديد، والذي يشاركه فيه الممثل “بوجا هغدة”، ليكون في نوفمبر الجاري بدلًا من يناير القادم. الفيلم من إنتاج وإخراج “أشتوش جاواريكر”، ومن المقرر طرحه بجميع صالات السنيما الهندية بشهر يناير من عام 2016.

“باسو” تشارك في مجموعة أعمال فنية تُطرح العام المُقبل
وعن آخر أخبار الممثلة الهندية “بيباشا باسو”، فقد شاركت “باسو” في ماراثون رياضي، أُقيم في استاد “جواهر لال نهرو”، بحضور ما يقرب من 31 ألف شخص، تنوعوا بين مُمثلين، ورجال أعمال، وكذلك شخصيات رياضية، بحسب ما ذكرت التقارير الهندية عن أخبار الفنانين الهنود. وتشارك “باسو” هذه الفترة في أكثر من عمل فني جديد من المقرر طرحه بحلول العام المقبل، أحدهم تتعاون فيه مع كلًا من الممثل الهندي “أنيل كابور”، و”سلمان خان”، كما تشارك أيضًا في أكثر من عمل آخر مع الممثل “جوش هارتنت”.

“شوبرا” تتعرض للإغماء أثناء تصوير فيلمها الجديد
هذا وتتصدر قائمة أخبار الفنانين الهنود أيضًا، ما تعرضت له الممثلة “بريانكا شوبرا” من حالة إغماء أثناء تصوير فيلمها الجديد “باجراو ماستاني”، الأمر الذي تسبب في وقف التصوير لمدة ستة ساعات. وبحسب ما صَرّحت الصُحف الهندية في آخر تحديث لها عن أخبار الفنانين الهنود، أنه من المقرر طرح فيلم “باجراو ماستاني”، في شهر ديسمبر من العام المُقبل، وذلك بمختلف صالات عرض السنيما الهندية. الفيلم من تأليف وإخراج “سانجاي ليلا بهنسالي”، وبطولة كلًا من “رانفير سينغ”، و”ديبيكا باديكون”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.