جرب نسيج الآن ...

إختيار الإعلامية مريم سعيد سفيرة لعلامة لبيسي لندن في الإمارات العربية المتحدة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3140 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إختيار الإعلامية مريم سعيد سفيرة لعلامة لبيسي لندن في الإمارات العربية المتحدة

إختيار الإعلامية مريم سعيد سفيرة لعلامة لبيسي لندن في الإمارات العربية المتحدة

بعد نجاح الإعلامية المغربية مريم سعيد، في تقديم البرامج و دخولها قلوب المشاهدين، قامت علامة ليبسي لندن باختيارها لتكون سفيرتها في الإمارات، لكونها إعلامية تتمتع بالأناقة و القوام المتناسق، و صاحبة كل الصفات الإعلامية الناجحة و المتكاملة، لكونها تملك خبرة كبيرة بالرغم من صغر سنها، حيث انتقلت من تقديم برامج صغيرة إلى تقديم برامج ضخمة و أكبر، في قنوات محلية و قنوات عربية كبيرة مثل محطة MBC.

بدأت مريم سعيد مسيرتها الإعلامية بتقديم برنامج ” صحتي كل يوم “، على القناة الثانية المغربية، التي لاقت قبولا واسعا و ناجحا، و بدأت تفتح لنفسها آفاقا أوسع، و إتجهت الإعلامية مريم سعيد بعدها إلى مصر بعد أن تعاقدت مع قناة art، و في وقت وجيز إستطاعت مريم سعيد أن تصنع إسمها في عالم الإعلام، حيث ساعدها في ذلك جمالها الطبيعي و أناقتها، لتحط الرحال في أكبر قناة عربية MBC، حيث شعرت بالرضا لإنتقالها لهذه القناة، لتقدم كل ما لديها، و حاليا تقدم في MBC برنامج ET النسخة العربية، التي نالت نجاحا كبيرا من قبل الجمهور.

فقد تم رسميا الإعلان عن اختيار الإعلامية مريم سعيد مقدمة ” برنامج أي تي أربيا “، الشهير في قناة أم بي سي 4، لتكون سفيرة ليبسي لندن البريطانية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمثل لأول مرة وجه عربي علامة ليبسي، بعد أن كانت العلامة تتعامل مع العديد من المشاهير في العالم، أمثال أخوات كارداشيان، و الممثلة البريطانية ألاكس جيرارد و ميشال كيغان، و من المتزقع أن يتم إطلاق مجموعة رمضان وصيف 2015، بتوقيع الإعلامية المغربية مريم سعيد في 9 يونيو 2015، في الساعة 2 إلى الساحة 4 مساء، و ذلك في فندق زعبيل سراي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.