جرب نسيج الآن ...

أوامر الملكة تنهي زواج الأمير تشارلز وكاميلا باركر

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2310 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعدما احتفلا مؤخراً بالذكرى السنوية التاسعة الزفاف، يبدو أن الزوجين الملكيين الأمير تشارلز وكاميلا، دوقة كورنوول، سينفصلان بأوامر من الملكة. وعلم أن ما يُقال يتأرجح بين التهديدات العشوائية في العائلة المالكة، إذ قال الأمير تشارلز، نقلاً عن الملكة اليزابيث، أنه عليه المضي قدماً في الطلاق والتوقف عن تهدئة زوجته الكحولية، وذلك وفقا لنسخة 14 يوليو المطبوعة من مجلة غلوب.

ويقال بأن دوقة كورنوول غاضبة لأنها ترى بأن الملكة تفضّل أن يمنح العرش للأمير وليام وكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في حال قررت التنازل عن منصبها العام المقبل. لذلك فإن خطتها هي أنها إذا لن تكون ملكة بإمكانها تأمين تسوية الطلاق بمبلغ 350 مليون دولار من خلال تهديد القصر بالكشف عن أسرار العائلة.

ولكن الملكة لا نية لديها بدفع عشرة سنتات، وأعلنت بأن زوجة تشارلز وصمة عار وتريدها أن ترحل، “كما أنها استدعت كاميلا إلى القصر، وأجرت دردشة معها، وقالت لها إنها عار وتحتاج العائلة إلى التخلّص منها”، وذلك بحسب: تقارير Celebdirty Laundry.

يذكر بأن علاقة عاطفية جمعت لأكثر من ثلاثة عقود بين تشارلز وكاميلا، قبل أن يقرّرا جعلها رسمية، وعقد قرانهما في 9 أبريل 2005، وتشير التقارير إلى أن الرأي العام حول الأمير تشارلز تحسّن منذ زواجه.

“إن الرأي العام تحسّن باتجاه أمير ويلز ودوقة كورنوول بالتأكيد مع مرور الوقت”، وفقاً لروبرت جوبسون، مؤلف كتاب “العائلة المالكة جديد: الأمير جورج، ويليام وكيت، الجيل الجديد” وذلك خلال مقابلة معه اليوم.

الأمير تشارلز، الذي يقطن حالياً في منزل جدته السابق، أي قلعة مي، يدفع مبلغ 2000 £ في الأسبوع للبقاء هناك، بينما الزوّار الآخرون يدفعون 50000 £ لتمضية عطلة نهاية الأسبوع. “هذه التكلفة تعود إلى عدم وجود صيد للأسماك أو إطلاق النار في القلعة، ولأن الأمير يجلب موظفيه”، وذلك تبعاً لحديث آش ويندهام، من شركة ترست مي التي تدير الممتلكات، بحسب الديلي ميل.

tsharls3 tsharls2 tsharls1

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.