جرب نسيج الآن ...

أنابيلا هلال تُنافس سيلينا غوميز وإيفا لونغوريا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1996 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بدأت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال التحضير لإطلالتها في الحلقات المباشرة من الموسم الجديد من “أراب آيدول”، الذي تتعاون فيه من جديد مع مصمّمة الأزياء العالمية ريم عكرا.

وقد علمت “نواعم” أنّ عكرا نفّذت مجموعة خاصة من الفساتين والأزياء الجاهزة التي ستطلّ بها هلال خلال الحلقات، وهذه المجموعة لن تكون للبيع فهي مخصّصة للبرنامج ولأنابيلا التي التقت بها في نيويورك، حسب معلومات “نواعم”. وقد تمّ الاتفاق بينهما على تقديم هذه المجموعة، فيما ستُشرف عكرا بنفسها على الإطلالات واللوك.

إذًا أنابيلا ستُنافس تايلور سويفت، جين فوندا، سيلينا غوميز، إيفا لونغوريا وأخريات من اللواتي تميّزن بأزياء عكرا طوال السنوات الماضية، وستحظى أيضًا بإشراف المصمّمة العالمية على إطلالاتها.

ومن جهةٍ أخرى، أنهت أنابيلا هلال منذ بضعة أسابيع تصوير الإعلان الخاص للموسم الجديد من “أراب آيدول” في بيروت مع زميلها أحمد فهمي، وأعضاء لجنة التحكيم وائل كفوري، أحلام، نانسي عجرم وحسن الشافعي.

anabela5 anabela3
anabela4

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.