جرب نسيج الآن ...

أم وابنتها تدمنان التقاط صور السيلفي مع المشاهير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 879 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هوس “السيلفي” يصيب أم بريطانية وابنتها المراهقة لتلتقطا 400 صورة مع مشاهير بريطانيا

بعد أن فازت “جاد فوت” (33 سنة) بتذاكر لحضور حفل توزيع جوائز “سوب” البريطانية أصابها هوس التصوير مع المشاهير لتصيب ابنتها “سيدني” بنفس الهوس وتجمعان صورا تذكارية وصل عددها إلى 400 مع مشاهير بريطانيا مثل “إيمي تشايلدز” و”كلو سيمز” و”ديفيد ويليامز”.

ومنذ ذلك الحين وهي تحرص على حضور كل المناسبات التي يتجمع فيها المشاهير مثل “إكس فاكتور” وجوائز “بريت” وحفلات NTA وسريعا ما تضخم ألبوم السيلفي الخاص بها، وفقا للـ”ديلي ميل”.

حسابه “فوت” على تويتر جمع 18 ألف معجب، كما تم تصنيفها المدونة رقم واحد في معجبي نجوم “سوب”، وكانت جائزتها هي اختيارها لمقابلة المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز أفضل البرامج التليفزيونية.

ولحقت بها ابنتها “سيدني” لتقابل أكثر من 100 من المشاهير وتصر على كسر رقم والدتها، رغم أن هذا يبدو صعب المنال إذ استحوذت هذه الهواية على الأم تماما ورغم كثرة الصور لديها إلا أنها تريد إضافة المزيد من المشاهير للألبوم الخاص بذكرياتها مع المشاهير.

ولم تكتف الأم بالصور بل جمعت أيضا فيديوهات لبعض المشاهير وهم يلقون عليها بالتحية بعد أن أصبحت وجها مألوفا للكثيرين منهم بسبب تواجدها المستمر في المناسبات والأحداث الفنية.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.