جرب نسيج الآن ...

أمل علم الدين- كلوني بفستان ساحر من توقيع Oscar De La Renta

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1090 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ظهرت المحامية اللبنانية امل علم الدين بالفستان الأبيض برفقة عريسها النجم الهوليوودي جورج كلوني حصرياً على غلافي مجلتي People و Hello . وقد بدت أمل قمّة في الجمال والأناقة بلمسات كلاسيكية في غاية الرقي من خلال إطلالة طبيعية بعيدة عن التكلف…
الفستان الذي اختارته امل لحفل زفافها من النجم الشهير كلوني ، كان من توقيع دار الأزياء الشهيرة Oscar De La Renta وهو من الدانتيل الفرنسي باللون البيج المزيّن باللؤلؤ والكريستال، هذا الفستان الراقي الذي اعتمدته الجميلة أمل غطى أطراف كتفيها وتميز بذيل طويل وطرحة بلمسات الحقبة الفيكتورية مما أضفى عليه لمسة فاخرة لا مثيل لها ، جعله باعتمادها له يمنحها جاذبية خاصة لا تقاوم .
أما فيما يخص تسريحة شعرها ،فلم نلحظ أي تغيير من هذه الناحية ، فقد اكتفت امل علم الدين بجعل إطلالة شعرها طبيعية للغاية بعيدة عن التكلف ، حيث تركت أمل شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها ، مما أضفى لمسات كلها رقي و سحر على إطلالة أمل الرشيقة .
إلى جانب ذلك ، تجدر الإشارة الى ان ذوق أمل في الموضة يعد بالذوق الراقي ، حيث لاحظنا ان أغلب القطع و التصاميم التي اختارتها مؤخراً
لاقى إعجاب النقاد ،إذ أنها تعرف تماماً كيف تقوم بانتقاء التصاميم التي تحاكي شكل جسمها بأسلوب يجمع بين اللمسات العصرية والكلاسيكية معاً.
هكذا إذن كان اختيار فستان زفاف المحامية المشهورة أمل ، فستان من أشهر دور الازياء العالمية بتصميم فاخرو راقي يحاكي شكل جسمها الرشيق ،اعتمدته الزوجة كلوني في حفل زفافها الأسطوري الفاخر الذي لاقى إعجاب الجميع ، إذ بدت بإطلالة راقية للغاية سحرت و أذهلت كل من حولها .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.