جرب نسيج الآن ...

أكشاي كومار يغزو الوسط الفني الهندي ببوستر فيلمه الجديد

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1719 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نشر أكشاي كومار البوستر الخاص بالفيلم على الصفحة الخاصة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في إطار الحملة الإعلانية الضخمة التي تروج للفيلم

الوسط الفني مليء بالنجوم، ويزداد أهمية بإطلالة نجوم الهند، صناع السينما الهندية المتألقين دومًا في أعمالهم، ليأتي على رأسهم الفنان الهندي أكشاي كومار، الذي يغزو دومًا سوق الأفلام الهندي بأجمل القصص السنيمائية.

يقترب تدريجيًا موعد عرض فيلم الفنان العالمي الهندي أكشاي كومار Baby، الذي يبهرنا دومًا بإطلالته المميزة، وأعمالة المحفورة في تاريخ السنيما الهندية، فهو دومًا مُبدع في عمله، يستخدم القصص التي تبدو بها شخصيته أكثر جذبًا وإثارة بين زملاءه من الوسط الفني. ويغزو أكشاي كومار الوسط الفني بفيلم Baby ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في صالات السينما الهندية في الثالث والعشرون من يناير عام 2014.

وتدور أحداث الفيلم الأكشن حول ضابط تم اختياره بعناية ليقوم بمحاولة تنفيذ هجمات على أحد وحدات الاستخبارات المعادية. ويشاركه في بطولة الفيلم نجمة الوسط الفني الهندي أنوبام خير، وداني دينزوجبا، وزخاري التابوت، والفيلم من إخراج المخرج الكبير نيراج باندي، ليقدم فيلمًا من نوعية جديدة خاصة تُميز النجم أكشاي كومار عن غيره من الممثلين الهنود، فهو دومًا ما يحب أن يظهر بشخصية فريدة وينوع في أعماله التي يقدمها ولا يُكرر الأفكار، ويحب أن يختار نجماته اللاتي يُشاركنه في العمل الفني الذي يقدمه.

وقد شارك أكشاي كومار سابقًا مع أفضل نجمات الوسط الفني وفنانات بوليود، كاترينا كايف، كاريسما كابور، بريانكا شوبرا، شيلبا شيتي، رافينا تاندون، لارا دوتا، مادهوري ديكسيت، ايشواريا راي،سوناكشي سينها، وكارينا كابور، هؤلاء النجمات اللاتي صنعن بطولتهن المميزة تاريخ لا تنساه السينما العالمية، وصلن إلى العالمية بإجتهادهن وقدراتهن الإبداعية أمام شاشات السينما.

وينشر الفنان الكبير أكشاي كومار البوستر الخاص بالفيلم على الصفحة الخاصة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في إطار الحملة الإعلانية الضخمة التي تروج للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والتلفزيون والمنشتات الإعلانية، في حالة من التشويق يضع فيها جمهوره لمشاهدة الفيلم والاستمتاع بأعمال بطلهم المُفضل.

ويأتي هذا وسط زحام كبير للأعمال الفنية التي يروج لها أصحابها من سُكان الوسط الفني في بوليود، فصناعة السينما في بوليود هي عشق الحياة الهندية، ولها طقوسها وأساسيتها وجمهورها الخاص، فجمهور السينما الهندية كبير لا حصر له، كما عودنا نجوم بوليود على تقديم أفضل ما لديهم في أفلامهم التي تُفاجىء العالم كله، وإبداعهم السنيمائي الذي جعل من السينما الهندية محط أنظار الجميع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.