جرب نسيج الآن ...

أشهر فضائح الفنانين ومشاهير هوليوود

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1420 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إنتشرت فضائح الفنانين الكثيرة وبخاصة لمشاهير هوليود لتتربع على عرش الصفحات المهتمة بالفنانين وأحوالهم

فضائح الفنانين عديدة وإشتهرت على صفحات الجرائد والمجلات المهتمة بشئون الفنانين، فلم يفلت أي فنان سواء بحياته الشخصية أو الفنية عن عيون الصحافة. وإعتلت فضائح الفنانين إعتقال الفنانة والممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون، والتي إعتقلتها الشرطة إثر قيادة زوجها السيارة تحت تأثير الكحول مما أدى إلى توقيف الشرطة له، بينما قامت ريس بالصياح مما أدى إلى إعتقالها على خلفية سلوكها وتعديها بالألفاظ على رجال الشرطة.

ومن بين فضائح الفنانين أيضاً قيام الفنانة والمغنية الأمريكية بتحريك شفتيها على النشيد الوطني في 2013 عند تنصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مما أثار فزع وسائل الإعلام والصحف والمجلات وإعتراضهم على إعتراف الفنانة، بعدما أكدت الفنانة أن الوقت لم يكن كافياً حينها للتمرين وإجراء إختبارات الصوت مع الفرقة، مما دفعها لتشغيل الأغنية والتي كانت مسجلة من قبل.

وتندرج تحت أغرب فضايح الفنانين قيام الفنانة جوليان هوغ خلال الإحتفال بعيد الهلوين بتلوين وجهها باللون الأسود لتبدوا وكأنها ذات أُصول أفريقية ومضطربة عقلياً ونفسياً، ليراها الجمهور أن هذا نوع من العنصرية، رغم أن الفنانة قامت بالتنكر بشخصية “Crazy eyes” من فيلم “Orange is the new black”، إلا أن ذلك قد أثار جدلاً واسعاً على مستوى الصحافة وإضطرت الفنانة لتقديم الإعتذار لأوزو ادوبا الممثلة التي كانت قد لعبت هذا الدور خلال الفيلم المذكور إسمه.

أما إنتحارالفنان الكبير والمعروف روبن ويليامز كان من بين فضائح الفنانين وتعد الأكبر شهرة وأحدثت ضجة كبيرة في العالم بصفة عامة وعلى ساحة هوليود بصفة خاصة، وأحدثت هذه الواقعة تأثيراً في نفوس محبيه وزملاؤه في الوسط. وعن مقتل الفنان والمغني جون لينون الشهير كانت الأبرز على ساحة الفن، حيث قام أحد حراس الأمن والذي يسمى بمارك ديفيد بإطلاق النيران على الفنان جون لينون أثر توقيعه على ألبومه الجديد لديفيد.

ومن بين فضائح الفنانين التي هزت عرش هوليود قيام الفنان وودي الأمريكي بالوقوع في حب فتاة تدعى سون يي والتي تبنتها حبيبته ميا فارو، وكانت يي قد أتمت ال 21 عندما وقع في حبها الممثل الأمريكي وودي وعلمت محبوبته بالأمر. وكان تعاطي لانس أرمسترونج راكب الدراجات الأمريكي المخدرات أبرز فضائح الفنانين، على رغم أن الفنان قد نجا من السرطان إلا أنه لم يقدر هذا، وشرع في شرب المخدرات والتي أفقدته شهرته وميدلياته ومهنته ومحت تاريخ بطولاته.

وأخيراً تضم فضائح الفنانين إلقاء القبض على الممثلة الأمريكية ذات الأصل اليهودي وينونا رايدر أثناء قيامها بسرقة بعض الأشياء والمقتنيات من متجر “ساكس”، لتكون فضيحة مدوية للفنانة وتعتلي عرش فضائح الفنانين في الصحف والمجلات ووضع الأنظار عليها، حيث تم وضع الفنانة تحت المراقبة لمدة 3 أعوام حتى تم إلقاء القبض عليها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.