جرب نسيج الآن ...

أشهر حالات زواج الفنانين والفنانات السرية والعلنية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1534 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا تعتبر فكرة زواج الفنانين والفنانات فكرة جديدة على الوسط الفني بل أن جذورها تعود إلى الوراء أو إلى ما كانوا يطلقون عليها “أيام الزمن الجميل”

زواج الفنانين والفنانات مادة لم تَكُف وسائل الإعلام عن نقل أخبارها وما يتصل بها من قريب أو من بعيد، ليس في الأيام الراهنة فقط، ولكن منذ أيام “الأبيض والأسود”، لتنتهي بخبر زواج الفنان أحمد عز والفنانة زينة سرًا.

ومن أشهر حالات زواج الفنانين والفنانات، زواج الفنان السوري فريد الأطرش من الراقصة سامية جمال، بعد أن وقع “الأطرش” في حبها، الأمر الذي أدى لارتباط اسم “سامية” دائمًا باسم “فريد” في كل الصحف والجرائد التي كانت تتداول أخبارهما وقتها. وكان المقربون منهما يؤكدون دائمًا على قصة الحب الحقيقية بينهما، والتي استمرت سنوات طويلة، حتى أدركت الراقصة أن حبها للموسيقار “بلا أمل”، لتقرر إنهاء العلاقة بينهما، وتتزوج من متعهد الحفلات “شيبرد كينج”، الذي أشهر إسلامه ليتزوجها ويصبح اسمه “عبدالله كينج”.

وفي عام 1947، تزوج المخرج عزالدين ذو الفقار من الفنانة فاتن حمامة، ليكونا من أشهر حالات زواج الفنانين والفنانات التي انتهت بالطلاق، وبعدها تزوجت “فاتن” من الفنان عمر الشريف. وكانت الفنانة فاتن حمامة قد تحدثت من قبل في إحدى البرامج التليفزيونية أن علاقتها بالفنان عزالدين ذو الفقار قامت على إعجاب تلميذة بأستاذ يكبرها بعدة سنوات، فضلًا عن انبهارها بحب الفن.

وفي سياق متصل، فقد دارت الكثير من الشائعات حول الفنانة سعاد حسني والفنان العندليب عبدالحليم حافظ، نظرًا للعلاقة القوية التي كانت تجمعهما سويًا، والتي استمرت لأكثر من 30 عامًا، حتى أوضح شقيق السندريلا عز الدين حسني حقيقة زواجهما الذي استمر لمدة 6 سنوات بعقد عرفي. أما الفنانة شيرين سيف النصر فقد تزوجت سرًا من الفنان مدحت صالح، ولكن هذا الأمر لم يدم طويلًا، فسرعان ما نقلت وسائل الإعلام صورة تجمع الزوجين بحمام سباحة في إحدى فنادق القاهرة الكبرى، مما أدى إلى معرفة الجميع بخبر زواجهما.

ولكن هذا النموذج من زواج الفنانين والفنانات، لم تستمر لفترة طويلة، خاصة بعدما ظهرت الفنانة فيفي عبده لتؤكد أن “مدحت” أخذ أموالها وتزوج بها “شيرين” واشترى لها فيلا في 6 أكتوبر. وحديثًا، واستكمالًا لحالات زواج الفنانين والفنانات، فقد تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في عام 2002، وأنجبا طفلتهما “لي لي”، ثم ابنهما الثاني “سليم”.

أما الفترة القليلة الماضية، فكان زواج الفنان “أحمد عز” والفنانة “زينة” السري، أشهر حالات زواج الفنانين والفنانات، حديث الساحة الفنية، بعدما نفى الأول هذا الزواج، مما أدى لوصول الأمور بينهما إلى المحاكم وأقسام الشرطة. وكشفت “زينة” عن زواجها من “عز” عن طريق الصدفة، بعد تواجدها في المطار بصحبة طفليها “عزالدين”، و”زين الدين”، وسؤال أفراد الأمن عن الأطفال، مما اضطرها لإظهار جواز السفر الذي يحمل اسم نجليها وأبيهم “عز”.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.