جرب نسيج الآن ...

أسرار زواج 7 من نجوم الفن.. آخر أخبار المشاهير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1502 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سريعا ما تنتشر اخبار المشاهير في وسائل الإعلام والصحف والمجلات وبخاصة إذا ما تعلقت الأمور بالمسائل الشخصية .

عديد من المشاهير تزوجوا تحت الأضواء إلا أن هناك بعض أخر حاول إخفاء الجانب الخاص من حياته وعدم تسليط الأضواء عليه ، ولكن لم يسلم هؤلاء من فضح مستورهم ، ومؤخرا اكتفى بعض المشاهير بالافصاح عن زواجهم خلال تصريحات عبر وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لتنتشر أخبارهم وصورهم وتحتل أهم أخبار المشاهير.

وتصدرت اخبار المشاهير خبر زواج الفنان جورج وسوف المفاجئ بعد أن تعرف على سائقة الراليات القطرية ندى زيدان منذ أربعة أشهر خلال رحلة علاجه بقطر.

وأكدت زيدان في اتصال هاتقى لإحدى المواقع أن الخبر صحيح وانها ترافق الفنان ، موضحة أن زواجها من جورج وسوف قد تم منذ أكثر من ثلاثة أشهر وأن جورج وسوف يعرفها دائماً أنها زوجته أمام أصدقائه ومعارفه.

وحتى الآن لم يصدر عن جورج وسوف أو أي طرف من عائلته أي تصريح بخصوص الزواج الجديد أو حقيقة المشاكل مع أم أولاده السيدة شاليمار.

واهتمت المواقع المعنية بنشر اخبار المشاهير بتداول خبر زواج تامر حسني وبسمة بوسيل ، والذي كان مثيرا للجدل خاصة وأنه كان مفاجئا لجمهور تامر الذي أعلن زواجه عبر فيديو على صفحته بموقع فيس بوك في أغسطس عام 2012 ، مؤكدا خبر زواجه من المغربية بسمة بوسيل متسابقة ستار اكاديمي.

وشكل خبر زواج نجوى كرم عام 2000 مع متعهد الحفلات اللبناني الأمريكي يوسف حرف صدمة في الوسط الفني لسرية الخبر.

وعن الجنس الجذاب والذي يتمتع بالأنوثة تصدرت اخبار المشاهير نبأ زواج الفنانة اللبنانية مريام فارس على مسمع ومرأى جمهورها كالصاعقة بعد أن وضعت ميريام صورة لـ’كف يدها’ مرتدية خاتم الزواج مشتبكة بيد زوجها الذي كتب على إصبعه اسم “ميريام” بالإنجليزية ، فى صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وعلقت على الصورة ، بـأنها تقضي شهر العسل بجزر اليونان .

ونشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق خبر عودتها إلى زوجها الإعلامي محمد فودة من خلال وضع صورة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكدت روبي في تصريحات لها أنها متزوجة من شاب مصري ، وتبين أن زوجها الحقيقي هو المخرج السينمائي المعروف سامح عبد العزيز الذي أخرج أفلام الفرح وكباريه وأخيرا فيلم “حلاوة روح ” للفنانة هيفاء وهبي.

أما ديما بياعة النجمه السورية فقد اختارت النجمة السورية أن يكون حفل عقد قرانها بسيطا وعفويا وبعيداً عن الضجة والأضواء ، لذا قامت بعقد قرانها على خطيبها المغربي أحمد الحلو في دبي ، لتتربع اخبار المشاهير الشخصية عرش وسائل الإعلام واهتمام الجمهور.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.