جرب نسيج الآن ...

أسرار الممثل الهندي شاروخان في أبرز أفلامه

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4344 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كان هذا الفيلم أول عمل فني تقدمه ممثلة بوليوود “مانديرا بيدي” التي لعبت دور بريتي شقيقة كاجول مع الممثل الهندي شاروخان

يعد كلًا من الممثل الهندي الممثل الهندي شاروخان والفنانة كاجول الثنائي الذهبي في بوليود، وقد حققا سويًا نجاحًا عالميًا، ولا يجهلهم أحد في أي بلدٍ كانت، فهما يشكلان النموذج الأمثل للرومانسية الهندية بين ممثلين الوسط الفني الهندي.

ويعد الفيلم الهندي Dilwale Dulhania Le Jayenge من أبرز وأجمل أعمال الممثل الهندي شاروخان وملكة بوليود كاجول، وقبل قيامهما بطرح الفيديو الترويجي لهذا الفيلم بمناسبة مرور 1000 أسبوع على عرضه في صالات السينما الهندية عام 1995، ظهرت أسرار لا يعرفها مُحبي هذا الفيلم عنه:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1- الجاكت الأسود الذي ارتداه الممثل الهندي شاروخان ليجذب الجميع إليه ويبدو في كامل أناقته في الفيلم الهندي Dilwale Dulhania Le Jayenge، في الحقيقة قام “اوداي شوبرا” شقيق “أديتيا شوبرا” ابن المخرج الراحل “ياش شوبرا” بشرائه له من متجر “هارلي ديفيدسون” من “بيكرسفيلد كاليفورنيا” مقابل 400 دولار أمريكي.

2- الأغنية الشهيرة في الفيلم TUJHE DEKHA TO YEH JAANA SANAM تم تصويرها في منطقة جورجاون الساحرة في الهند، ليبدع فيها الممثل الهندي شاروخان والممثلة كاجول، في فيلمهما الذي يعد الأبرز من الناحية الرومانسية بين الأفلام الهندية في فترة التسعينات.

3- أثناء التصوير وقع خلاف بين مصممة رقصات الفيلم وهي الهندية الشهيرة “ساروج خان” وتركت العمل، فاقترح الممثل الهندي شاروخان اسم “فرح خان” على المخرج أديتيا، وبالفعل جاءت فرح في أول تجربة لها معهم وقدمت رقصات أغنية Ruk Ja O Dil Deewane.

4- وتم اختيار أديتيا اسم راج لشخصية الممثل الهندي شاروخان في الفيلم من اسم الممثل الهندي الكبير راج كابور، ليكون راج هو محور ارتكاز الفيلم حينما يلتقي بمحبوته في رحلته إلى أوروبا.

5- في المشهد الذي علم فيه والد “راج” الفنان الكبير “أنوبام خير” برسوب ابنه كان يحكي له عن قصة العائلة التي كانت جميعها من الفاشلين، ذكر انوبام أسماء أعمامه الحقيقيين.

6- وقد كان هذا الفيلم أول عمل فني تقدمه ممثلة بوليوود “مانديرا بيدي” التي لعبت دور بريتي شقيقة كاجول مع الممثل الهندي شاروخان.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول راج الشاب المستهتر الذي رسب في عامه الدراسي لكنه ذهب لقضاء عطلته مع أصدقائه، ليلتقي بالبنت التي تغير له مجرى حياته. ويقع الممثل الهندي شاروخان في حب كاجول بالفيلم، ولكن الظروف قد اختارتها زوجة لغيره حسب رغبة أبيها، ليبحث عنها شاروخان وتدور معركة دامية حتى يحصل على موافقة أبيها ويستطيع أخذها معه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.