جرب نسيج الآن ...

أسد أنابيلا هلال يأكل كريستن ستيورات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1322 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لفتت هلال الأنظار بالقلادة البرونزية التي إرتدتها من ماركة Lanvin والتي تأتي على شكل رأس الأسد مع قلادة جلدية بلون الشوكولاطة
تألقت أنابيلا هلال، مقدمة برنامج Arab Idol في الأسبوع الثاني من البث المباشر بثوب ذهبي قصير لامع من تصميم ريم عكرا. وتعشق ريم عكرا اللون الذهبي، حيث صممت أكثر من مجموعة ذهبية بقصات مختلفة ومتنوعة، وذكرنا ثوب هلال بثوت كريستن ستيورات القصير الذي يلمع باللونين الذهبي والفضي. ثوب هلال يتميز عن ثوب كريستن بالأكمام التي تتناثر عليها حبات الكريستال الذهبية مع الشيفون.
ولفتت هلال الأنظار بالقلادة البرونزية التي إرتدتها من ماركة Lanvin والتي تأتي على شكل رأس الأسد مع قلادة جلدية بلون الشوكولاطة، ويوجد داخل الرأس حبة كريستال ذهبية اللون، ويبلغ سعر قلادة هلال حوالى 1500 دولار أمريكي. وتركت هلال شعرها منسدلاً بطريقة مموجة أما من ناحية المكياج نرى تركيز هلال على إبراز العينين من خلال الرموش الكثيفة مع لمسة من ظلال العيون البرونزية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.