جرب نسيج الآن ...

أزياء الفنانات في “القاهرة السينمائي” على خُطى فستان هيفاء الأخير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2025 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كانت أزياء الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هي الحدث المثير للجدل على الساحة الفنية الأيام القليلة الماضية

بعدما أثار فستان هيفاء وهبي الأسود الشفاف، في برنامج “ستار أكاديمي”، غضبًا شديدًا بين الجمهور، جاءت باقي أزياء الفنانات في المهرجان، لتعيد هذا الجدل من جديد. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها هيفاء وهبي بفستان مثير بهذا الشكل، فكانت قد ظهرت من قبل مع مايا دياب في حفل عشاء، بفستان أسود به فتحة كبيرة من الصدر وحتى أسفل الرجل، لتظهر كثيرًا من جسدها.

فقد اتسمت أزياء الفنانات في مهرجان القاهرة، الذي أقيم يوم الثامن عشر من نوفمبر الجاري، بدار الأوبرا المصرية، في دورته الـ 36، بما عُرف باسم “السي ثرو”. أطلت الفنانة ليلى علوي بفستان أسود طويل، استطاعت من خلاله أن تلفت الأنظار إليها، واعتبره نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مجرد تقليد للموضة الغربية التي لا تتناسب مع طقوس المهرجان الشرقية. أما الفنانة إيناس الدغيدي، فارتدت فستانًا أسود عاري الصدر والظهر، فيما ظهرت الفنانة نيكول سابا بفستان قصير أظهر ساقيها بأكملها.

واستكمالًا للجرأة التي اتسمت بها أزياء الفنانات في المهرجان، ظهرت الراقصة دينا بفستان أسود قصير مفتوحً من الأمام، ومثلها كانت الفنانة هايدي كرم. أما الفنانة رانيا يوسف فكانت مفاجئة المهرجان، حيث بدت بفستان أحمر قصير ذي ذيل أسود طويل، ومكشوف الصدر. ومن جانبها، ظهرت الفنانة نيرمين الفقي بفستانها الأزرق المثير، المكشوف الصدر والظهر، مثلها مثل الفنانة نجلاء بدر التي كشف فستانها الأبيض العاري الكثير من جسدها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.