جرب نسيج الآن ...

أزمة سكوت ديسيك تعتلي أخبار المشاهير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 831 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ألقت اخبار المشاهير والفنانين الضوء على إعلان الفنان سكوت ديسيك شعوره بالوحدة ورغبته فيمن يهتم به وأنه قد يلجأ إلى مركز تأهيل نفسي لمواجهة الأمر

ذكرت اخبار المشاهير والفنانين أن الفنان العالمي لديه رغبة ملحة في تواجد شخص يهتم به إلى جانبه للتغلب على بعض الاضطرابات النفسية التي انتابته في الفترة الأخيرة وأدت لتولد شعور الوحدة لديه، متابعا أنه يخاف من اتخاذ قرار اللجوء للمركز النفسي الذي قد يكون خاطئا ويؤثر سلبا على علاقته بأسرته.

وبناء على ذلك، تداولت اخبار المشاهير والفنانين تراجع ديسيك عن هذا القرار ليتخذ آخر وهو الذهاب إلى كريس أحد الأصدقاء المقربين له، والمكوث معه لفترة من الوقت، لكي يعاونه ويدعمه في المواقف شديدة الصعوبة.

وعلى صعيد آخر، كانت اخبار المشاهير والفنانين قد تناولت إعلان النجمة الأمريكية كورتني كاردشيان زوجة ديسيك، عن خبر حملها الطفل الثالث منه، والذي جاء صادما له رغم الطريقة الهادئة والرقيقة التي استخدمتها لإبلاغه بالخبر، واعتبر سكوت أن 3 أطفال عبء كبير عليه. ورغم هذه الصدمة إلا أن علاقة هذا الثنائي المستمرة منذ 7 سنوات ناجحة بشكل كبير حتى الآن، حيث أن الزوجين يحبان بعضهما بشكل كبير وإنجاب الطفل الثالث سيزيد من الروابط التي تجمعهما معًا.

يذكر أن سكوت ديسيك من مواليد نيويورك عام 1983 وهو عارض أزياء ورجل أعمال لديه مطعمه الخاصّ ولكن شهرته زادت عقب زواجه من النجمة كورتني. وكان ديسيك، ذو 31 عاماً، قد انتهز فرصة عدم وجود الأطفال خلال وقت سابق، وقام باصطحاب زوجته لتناول السوشي في كاليفورنيا وقاما بجولة في واحدة من أغلى السيارات في العالم، بوجاتي فيرون، التي يبلٌغ ثمنها 2 مليون دولار أمريكي، وكان قد تم إنتاج 450 نموذج منها فقط ولم يتبق مًنها سوى 15 سيارة لم يتم بيعها.

وكذلك تأكدت اخبار المشاهير والفنانين من سلامة علاقة الزوجين الحبيبين سكوت وكورتني اللذان استمتعا بجولة على اليخت في ذا هامبتونز برفقة إبنهما مايسون وأخت كورتني غير الشقيقة كيندل جينر ووالدة كورتني كريس جينر، ويأتي ذلك بعد انتشار الأخبار عن المشاكل بين الثنائي والتي أدت لطرد سكوت من المنزل بعد رؤية كورتني صورة له غير لائقة برفقة فتاة.

وسردت اخبار المشاهير والفنانين واحدا من أسباب اكتئاب ديسيك والذي يتمثل في وفاة والده جيفري خلال شهر أكتوبر الماضي، الأمر الذي أثر كثيرا بالسلب على نفسيته، وينتمي جيفري إلى الديانة اليهودية وكان يبلغ من العمر 63 عاما وأقيمت مراسم دفنه في نيويورك. ويذكر أن والدة سكوت توفيت خلال شهر أكتوبر عن عمر 63 عاماً أيضاً، بعد صراع مع المرض. وعاني سكوت أيضا من مشكلة إثبات أبوته للطفل مايسون، حيث كان مايكل غارجنتي، عارض الأزياء، قد تقدم بدعوى لإجراء فحص الحمض النووي لمايسون لإثبات أبوته له، مرجعا السبب لممارسته الجنس مع كورتني عام 2009 خلال فترة انفصالها عن سكوت.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.