جرب نسيج الآن ...

أخر وأهم أخبار الممثلة المصرية داليا البحيري

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 831 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تواصل الممثلة المصرية داليا البحيري تصوير مشاهدها في مسلسلها الكوميدي “يوميات زوجة مفروسة أوي” المقرر عرضه بشهر رمضان.

كانت الممثلة المصرية داليا البحيري قد أعلنت أن عدد ساعات التصوير تصل الى 14 ساعة يوميًا للانتهاء من المسلسل قبل ماراثون الدراما الرمضانية هذا العام خاصة أن العمل يخرج الى النور بعد توقف لأكثر من عامين.

وتجسد الممثلة المصرية داليا البحيري شخصية “انجي” الصحفية التي تعيش حياتها دائمًا مفروسة من الزوج والعائلة وكل المحيطين بها بسبب المواقف التي تتعرض لها يوميًا وكذلك زوجها الذي يواجه العديد من المشاكل ويتعرضان لبعض المفارقات في حياتهما اليومية، بينما يدور المسلسل في قالب كوميدي يتناول الحياة اليومية للأسرة بشكل كوميدي بعيدًا عن مهنة الصحافة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم بها الممثلة المصرية داليا البحيري دورًا كوميديًا، حيث سبق وأن قدمته قبل ذلك في فيلم “حريم كريم” مع مصطفى قمر و”السفارة في العمارة” مع الزعيم عادل إمام، مؤكدة أن المسلسل يعتمد على كوميديا الموقف التي تأتي من الأحداث وليست المفتعلة. ويشارك الممثلة المصرية داليا البحيري بطولة مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” كل من الفنان خالد سرحان والنجم الكوميدي سمير غانم والفنانة القديرة رجاء الجداوي وبدرية طلبة، من تأليف أماني ضرغام وإخراج وإنتاج أحمد نور.

من ناحية أخرى كشفت الممثلة المصرية داليا البحيري عن تفاصيل وقف مسلسل “خيانة عصرية”، حيث تفاجئوا أثناء تصوير العمل برسالة من شركة الإنتاج تبلغهم فيها بوقف تصوير المسلسل دون إبداء أي أسباب محددة، كما أعربت عن استيائها من الطريقة الغير لائقة لوقف تصوير المسلسل الذي كان مقررًا أنه 60 حلقة ثم قرروا تخفيض عدد حلقاته الى 45 قبل أن يتوقفوا عن تصوير المسلسل بدون إبداء أي أسباب والاكتفاء بإبلاغنا برسالة فقط.

وفي سياق منفصل نفت الممثلة المصرية داليا البحيري وجود أي خلافات بينها وبين الفنانة حورية فرغلي بسبب مشاركتها في مسلسل “إمرأتان” للمخرج مجدي أبو عميرة، مشيرة الى أنها لا تعلم أي شئ عن هذا المسلسل ولم تستلم أوراق السيناريو مطلقًا، وكل ما حدث كان كلام منذ عامين ولكن لم يأخذ شكل العمل الجدي.

من ناحية أخرى أشارت الممثلة المصرية داليا البحيري الى أنها غير مرتبطة خلال هذه الفترة بأي سيناريو سينمائي، ولكنها تنتظر الأفضل، حيث شاركت داليا في العديد من الأفلام مثل “أحلام حقيقية”، “محامي خلع”، “الباحثات عن الحرية”، “عمليات خاصة”، “جوبا”، “الغواص”، “حريم كريم”، “السفارة في العمارة”، “زي الهوا”، “علشان ربنا يحبك”، “سنة أولى نصب”، “كان يوم حبك”.

يذكر أن أخر أعمال الممثلة المصرية داليا البحيري كان مسلسل “القاصرات” الذي عرض في شهر رمضان الماضي مع الفنان الكبير صلاح السعدني، كما شاركت في العديد من المسلسلات الأخرى نذكر منها “قلبي يناديك”، “البنات”، “في غمضة عين”، “بأمر الحب”، “صرخة أنثى”، “بنت من الزمن ده”، “أحلام مشبوهة”، “قصص الحيوان في القرآن”، “على يا ويكا”، “ساعة الحظ”، ريش نعام”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.