جرب نسيج الآن ...

أخر وأهم أخبار المطربة الكندية سيلين ديون

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 712 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت المطربة الكندية سيلين ديون أنها ستعود من جديد لتعيش في ولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية بعد توقف جدول اعتنائها بزوجها “رينيه أنجوليل” والذي يبلغ الـ73 عامًا وكان يعاني من مرض سرطان الحنجرة، حيث قام مؤخرًا باستئصال جزء منه كما أكدت المطربة الكندية سيلين ديون أنه بمجرد استقرارها في لاس فيجاس سوف تعود من جديد لتظهر إبداعاتها على الساحة الفنية اعتبارًا من أغسطس المقبل بعدما علقت نشاطاتها المهنية للمكوث إلى جانب زوجها المصاب بالسرطان.

1
كانت المطربة الكندية سيلين ديون تظهر بشكل محدود جدًا خلال الأعوام السابقة بسبب الظرف الصعب الذي كان يمر به زوجها، ولكنها أعلنت أخيرًا أنها سوف تخرج من قوقعتها بإحياء سلسلة من الحفلات في عدد من بلدان العالم. كما أعلنت المطربة الكندية سيلين ديون إنها سوف تستأنف عروضها فى الكولوسيوم التابع لفندق “سيزار بالاس” فى أواخر أغسطس بعد تجديد العقد، كما أشارت الى أنها تقوم حاليًا باستئناف العمل على ألبومها الجديد والتي لم تحدد موعدًا محددًا لطرحه بالأسواق.
يذكر أن المطربة الكندية سيلين ديون صاحبة الـ46 عامًا تعود الى الغناء بعد فترة غياب طويلة، وتعود للغناء في فندق “سيزار بالاس” والذي بدأت في تقديم عروضها عليه منذ عام 2003 قبل أن تقرر أخذ استراحة من حياتها الفنية للتفرغ لرعاية زوجها الذي تدهورت صحته بعد إزالة الورم.
قرار المطربة الكندية سيلين ديون بالابتعاد فترة عن الغناء لم يكن لرعاية زوجها فقط ولكن لرعاية أطفالها الخمسة خاصة “رينيه تشارلز” البالغ من العمر 14 عامًا والتوأم “إيدى” و”نيلسون” البالغين من العمر 4 سنوات، كما أنها العام الماضي من التهاب في عضلات الحلق.
يذكر أن المطربة الكندية سيلين ديون قد ولدت في الثلاثون من مارس من عام 1968 في كوبيك، وهي متزوجة من مدير أعمالها الملياردير الكندي السوري الأصل رينيه أنجوليل منذ عام 1994 ولها منه خمس أبناء. وحصلت المطربة الكندية سيلين ديون على عدد جوائز طوال مشوارها الفني منها جائزة غرامي وجائزة جونو، ولكنها اكتسبت شهرة واسعة بعد غنائها “My Heart Will Go On” التي سجلتها لفيلم تيتانك في عام 1997.
بدأت المطربة الكندية سيلين ديون الغناء في فرنسا عام 1980، واشتهرت عالميًا بعد صدور أول ألبوم لها في عام 1981 باللغة الفرنسية وهو “La Voix du Bon Dieu”، وبعد عام شاركت في مسابقة موسيقية في طوكيو وحصلت على الجائزة الأولى.
في عام 1987 أنتجت المطربة الكندية سيلين ديون ألبومًا باسم “Incognito” والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ثم انتقلت للعيش في سويسرا وشاركت في مسابقة يوروفيجن للأغاني واستطاعت الفوز فيها، وكان ذلك حافزًا لها لإطلاق أول ألبوم لها اللغة الإنجليزية في عام 1990 وهو “Unison” الذي أكسبها شهرة عالمية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.