جرب نسيج الآن ...

أخر وأهم أخبار الفنانة المصرية عبير صبري

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1202 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تجسد الفنانة المصرية عبير صبري في مسلسلها الجديد “ألوان الطيف” شخصية جديدة على الدراما التلفزيونية وليس علي شخصيتها فقط ، كونها تلعب دور بائعة متجولة بها تفاصيل انسانية ونفسية وشكلية معقدة للغاية تعاني من مس شيطاني وهو ما عرضها الى الكوابيس والإرهاق النفسي والعصبي، باعتبارها قصة من بين مجموعة من القصص لمجموعة من الصديقات والتي تعاني كل منهن من مشكلة مختلفة عن الأخرى ويسعين لحلها كلٍ على طريقته.

5 4 3 2 1

ويشارك الفنانة المصرية عبير صبري بطولة مسلسلها الجديد “ألوان الطيف” كوكبة من ألمع النجمات، كون المسلسل عبارة عن بطولة نسائية جماعية بين كل من الفنانة روجينا ولقاء الخميسي وفريال يوسف وأحمد توفيق والممثل السوري باسل خياط من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد، ويعرض بشكل حصري على فضائية “النهار”.

وترى الفنانة المصرية عبير صبري أن عرض مسلسل “ألوان الطيف” خارج ماراثون الدراما الرمضانية هو أمر في صالح العمل، وسيعمل على عودة المشاهد المصري مرة أخرى الذي انجذب الى المسلسلات التركية، خاصة أن المسلسل مكون من 60 حلقة.

من ناحية أخرى تواصل الفنانة المصرية عبير صبري تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “أسرار”، والذي يشاركها في بطولته نجمة الجماهير نادية الجندي والفنان أحمد سعيد عبد الغني وحسام فارس والنجمة فريال يوسف والفنان عزت أبو عوف والفنانة لقاء سويدان والنجم ضياء عبدالخالق وحازم سمير ومحمد الأطوني، من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج محمد مختار، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وفي سياق متصل أعربت الفنانة المصرية عبير صبري عن رغبتها في العمل بالسينما خلال الفترة المقبلة خاصة أن تركيزها حاليًا منصب على الدراما التلفزيونية، حيث لم يكن هناك أي ترشيحات من منتجي السينما لها للمشاركة في بطولة أي عمل سينمائي وهو ما جعلها تبتعد عن السينما رغم انها عشقها الأول

وفي سياق منفصل رفضت الفنانة المصرية عبير صبري، دعوة الكاتب الصحفي شريف الشوباشي لمليونية خلع الحجاب في ميدان التحرير، مشيرة الى أن هذه الدعوة لم تلقى أي رواج منها لأنها تري أن الملبس والمظهر والمعتقد، جميعها تدخل ضمن حريات الإنسان الشخصية. وترى الفنانة المصرية عبير صبري أن المرأة حرة حتى لو لبست سجادة، مؤكدة أن الحجاب هي حرية شخصية ولا يحق لأحد أن يتدخل في مثل هذه الأمور.

من ناحية أخرى أعربت الفنانة المصرية عبير صبري عن إعجابها بوصف الجمهور لها في بداية مشوارها بـ”صاروخ سكود”، مؤكدة أن جمال الروح، أفضل من الجمال الخارجي، فعمليات التجميل ساوت بين الجمال والقبح، في حين ترى أن الغيرة في العمل مثل السم في العسل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.