جرب نسيج الآن ...

أخر وأهم أخبار الفنانة السورية كندة علوش

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1695 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من المقرر أن تجسد الفنانة السورية كندة علوش في مسلسل “العهد” دور فتاة قاسية، في حين تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي فانتازي خارج إطار الزمان والمكان، حيث يشبه المسلسل حكايات “ألف ليلة وليلة”. ويعد مسلسل “العهد” التي تشارك ببطولته الفنانة السورية كندة علوش هو التعاون الثاني لها مع الكاتب محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي بعد أن اشتركت معهم في بطولة مسلسل “نيران صديقة” والذي عرض في رمضان قبل الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا ونسب مشاهدة عالية.

3 2 1

ويشارك الفنانة السورية كندة علوش في بطولة مسلسل “العهد” عدد كبير من الفنانين من نجوم الوطن العربي من أهمهم الفنانة غادة عادل والفنان آسر ياسين والفنانة أروى جودة والفنانة هنا شيحة والفنان صبري فواز والفنانة شرين رضا والفنانة سلوى خطاب والفنان السوري باسل الخياط والفنانة الإماراتية ميساء مغربي.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة السورية كندة علوش التلفزيونية كان مشاركتها في مسلسل “دلع بنات” الذي عرض في رمضان الماضي وشاركتها في بطولته الفنانة مي عز الدين والفنانة ريم البارودي والفنان محمد عادل إمام والفنان نضال الشافعي، كما شاركت أيضًا في مسلسل “عد تنازلي” مع الفنان عمرو يوسف وطارق لطفي. أما عن آخر أعمال الفنانة السورية كندة علوش السينمائية كان مشاركتها كضيف شرف في فيلم “بتوقيت القاهرة” مع الفنان الكبير نور الشريف والفنانة ميرفت أمين والفنانة سمير صبري والفنانة التونسية درة والفنانة آيتن عامر من تأليف وإخرج أمير رمسيس.

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة السورية كندة علوش في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها تنوي اعتزال التمثيل قريبًا والاتجاه الى الانتاج والإخراج، مؤكدًة أن عمرها الفني لن يكون طويلًا، كما شددت أن علاقتها بمصر ممتدة للغاية وبعيدة عن عملها بالفن، خاصة أنها كانت تتردد على زيارة خالتها المقيمة بالقاهرة. كما صرحت الفنانة السورية كندة علوش أنها تفتقد حياتها الأسرية مع عائلتها منذ 4 سنوات بسبب الحرب الأهلية التي تشهدها سوريا حاليًا بين قوات المعارضة وقوات بشار الأسد، مؤكدة أنها على الرغم من ابتعادها عن وطنها إلا أنها لم تشعر بالغربة في مصر التي تعتبرها وطنها الثاني.

وكذلك كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن سر حرصها على ارتداء الملابس السوداء طوال الفترة الأخيرة، بأنها ترتدي الأسود حدادًا على الأوضاع في سوريا، والتي تتوقع استمرار تدهور الأوضاع في بلدها في ظل الوضع الراهن.

يذكر أن بدايات ظهور الفنانة السورية كندة علوش في مصر كانت في فيلم “أولاد العم” للفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي والفنان شريف منير، حيث كانت تجسد دور فلسطينية تساعد كريم عبد العزيز الذي يعمل في المخابرات المصرية من التسلل الى إسرائيل لإنقاذ مني زكي من براثن زوجها شريف منير الذي كان يجسد دور ضابط بالموساد الإسرائيلي. ولكن البداية الحقيقية التي ساعدت الفنانة السورية كندة علوش في الانتشار في مصر كان مشاركتها في مسلسل “أهل كايرو” مع الفنان خالد الصاوي والفنانة رانيا يوسف والذي نال نسبة مشاهدة عالية وكان بوابة دخولها الحقيقي الى عالم النجومية والشهرة في مصر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.