أخبار الوسط الفني تنتظر صدور فيلم “يوم مالوش لازمة” لهنيدي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1679 لاتعليقات

صرح الممثل الكوميدى “محمد هنيدي” من خلال أخبار الوسط الفنى، أنه تعرض لإنتحال شخصية من قبل أحد الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام بإنشاء حساب يحمل إسم هنيدى وينتحل شخصيته.

إنتهى النجم الكوميدى محمد هنيدي من تصوير فيلمه السينمائي الكوميدي “يوم مالوش لازمة”، إستعداداً لعرضه في موسم أجازة منتصف العام الدراسي المقبل، حيث ذكرت أخبار الوسط الفنى أن هنيدى إنتهى من تصوير المشاهد الداخلية للفيلم فى إستوديو “المسلمى” ويبدأ فى تصوير المشاهد الخارجية والتى سيتم تصويرها فى شوارع القاهرة وبعض الكافيهات.

وصرح هنيدي فى أخبار الوسط الفنى أن دوره فى الفيلم محاسب في أحد البنوك، ويبحث عن عروسة للزواج منها، وفي الوقت نفسه ترتبط به إحدى الفتيات عاطفياً، وتلاحقه على مدار اليوم، وتدور الأحداث حول ذلك وأكد هنيدى أنه يتبقى للنجم الكوميدي سوى عدد قليل من المشاهد وينتهي من تصوير العمل بالكامل في منتصف ديسمبر الجاري.

هذا وقد تداولت أخبار الوسط الفنى أن فيلم “يوم مالوش لازمة” إستغرق حتى كتابة هذه السطور، ثلاثة أسابيع تصوير مابين فنادق القاهرة وشقة فى الزمالك، والتى تدورأحداثه حول يوم واحد في فرح محمد هنيدي والذي يحكي لأولاده في بداية الفيلم -عندما يقوم بعرض ألبوم صور لهم- حكاية هذا اليوم والذي أطلق عليه “يوم مالوش لازمة”، وتدور أحداث هذا اليوم في فرح محمد هنيدي وزواجه من “ريهام حجاج”، وتحدث العديد من المشكلات التي تمر في إطار كوميدي، فزواج هنيدي من ريهام حجاج في الفيلم لم يتم برضاء كل الأطراف، حيث يدخلون في صراعات كوميدية، فالفيلم الذى قام بكتابته الكاتب الساخر “عمر طاهر” لا يهدف إلا الإمتاع.

وتظهر لأول مرة فى إطار كوميدى المطربة “روبي”، وهي تقوم بدور الصديقة الشريرة لريهام حجاج، و التي لا تهمد عزيمتها طوال الفرح بعمل المكائد و محاولة “فركشة الجوازة”. وذكرت أخبار الوسط الفنى أن الفيلم يضم عدد من الوجوه السينمائية المألوفة والوجوه الشابة أيضاً، فتظهر الفنانة القديرة “هالة فاخر” في دور والدة “هنيدي”، والتي تدخل في تنافر مع والدة العروس “لانا سعيد” بسبب الفروق الفكرية، ويدخل دور الوجوه الشابة مثل الوجه الجديد “ماريان صلاح” كصديقة ريهام حجاج، إضافة إلي الوجه الشاب “تايسون” الذي ينضم إلي قائمة المعجبين بالفاتنة “ماريان صلاح” إلى جانب جد “هنيدى”.

إضافةً إلى النجم “مصطفي أبو سريع” و “أحمد فتحي” و”صبرى عبد المنعم” و”شياء الميرغنى” و”رجاء حسين” بالإضافة إلى النجم “إدوارد” والذين يعملون تحت رؤية المخرج “أحمد الجندي”، ومن إنتاج “أمير شوقي” ومن تأليف الكاتب الساخر”عمر طاهر”.

ومن ناحية أخرى صرح الممثل الكوميدى “محمد هنيدي” من خلال أخبار الوسط الفنى، أنه تعرض لإنتحال شخصية من قبل أحد الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام بإنشاء حساب يحمل إسم هنيدى وينتحل شخصيته، وحصل على علامة توثيق “الفيسبوك”. ومن ناحيته أشار هنيدي إلى أن الحساب لا يمت له بصلة وهو غير مسؤول عما ينشر من خلالها، مؤكداً أنه لا يملك أي حساب على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أو “تويتر” أو “إنستجرام”، كما أوضح أنه سيلجأ إلى القضاء ليقاضي منتحل شخصيته.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.