جرب نسيج الآن ...

أخبار الممثلين العرب تنتظر “الشجرة النائمة”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1865 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الفنانة هيفاء حسين دخلت مرحلة التحضيرات النهائية لعملها الدرامي الجديد باسم “لو أني أعرف” الذي ستقوم بإنتاجه بمشاركة زوجها الفنان الدكتور حبيب غلوم


تلعب الفنانة البحرينية هيفاء حسين، بطولة فيلم جديد بعنوان “الشجرة النائمة”، وتنتظر أخبار الممثلين العرب عرضه في الدورة المقبلة لمهرجان دبي السينمائي. وذكرت أخبار الممثلين العرب أن حسين تؤدي في الفيلم السينمائي شخصية أم تناضل لتقديم الرعاية الصحية لابنتها، وتكافح للحفاظ على علاقتها الزوجية التي تتفكك وتتصدع مع مرور الوقت، وهي التجربة السينمائية الثالثة لها بعد “حنين” و”عقاب”.

وفي سياق آخر، تداولت اخبار الممثلين العرب معلومة قيام حسين بقراءة عدد من النصوص الدرامية لاختيار ما يناسبها لتقديمه في شهر رمضان المقبل، في حين أنها دخلت مرحلة التحضيرات النهائية لعملها الدرامي الجديد باسم “لو أني أعرف” الذي ستقوم بإنتاجه بمشاركة زوجها الفنان الدكتور حبيب غلوم والذي كان من المفترض تصويره قبل رمضان، ولكن تم تأجيله لأسباب تنظيمية.

كما نقلت اخبار الممثلين العرب عن الفنانة هيفاء حسين قولها بأن أحداث المسلسل تجري على مدى ربع قرن من الزمان من خلال قصة عاطفية تسير أحداثها في خط متواز مع جملة من الأحداث التي عاشتها المنطقة من تطورات وأحداث مصيرية، موضحة أن حشدا من نجوم المنطقة سيشاركون في هذا العمل، ومنهم جاسم النبهان وغازي حسين وخالد أمين وزهرة عرفات وسميرة أحمد وعبدالله بهمن ومشاري البلام، وكتبه الإماراتي إسماعيل عبدالله وسيقوم بإخراجه أحمد المقلة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.