جرب نسيج الآن ...

أخبار الفن المصري تنتظر “أيام ماتتعوضش”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 725 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت المطربة المصرية آمال ماهر، عن طرح ألبومها الجديد “أيام ماتتعوضش” نهاية العام الجاري، والذي تنتظره أخبار الفن المصري خاصة بعد غيابها لمدة عامين.

ونقلت أخبار الفن المصري عن خالد عبد اللطيف، المنتج الفني للألبوم، قوله أن ألبوم آمال ماهر سيطرح في الأسواق نهاية شهر نوفمبر المقبل، حيث تم الاتفاق مع شركة “مزيكا” المنتجة له على هذا الموعد، كما يجري حاليا اختيار الأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، والأفكار التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع المخرج محمد القاضي.

وكانت المطربة الشابة قد أعلنت ضمن أخبار الفن المصري عن تسليمها “ماستر” ألبومها الغنائي الجديد لشركة “مزيكا” الاسبوع الماضي، ونشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا جمعتها مع كل من المنتج محسن جابر، رئيس مجلس إدارة شركة “مزيكا”، ومهندس الصوت أمير محروس الذي تولى إعداد ماستر الألبوم، ومدير أعمالها خالد عبد اللطيف.

وكان من المقرر حسبما ذكرت أخبار الفن المصري أن تطرح آمال ماهر ألبومها “أيام ماتتعوضش” خلال فصل الصيف الجاري، ولكنها قررت تغيير معظم الأغاني التي نفذتها، لتضمن طرح ألبوم غنائي قوي وهو ما أخّر خروجه للنور إلى نوفمبر

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.