جرب نسيج الآن ...

أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير “سكر مر”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 786 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أوضحت أخر أخبار النجوم بالصحف والمجلات إنتهاء الفنان الشاب أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم سكر مر، ويشارك الفنان في العمل الفنانة أيتن عامر وخالد أبو النجا. وأوضح محمد منظور المنتج أنه تم الإنتهاء من رحلة إنتاج فيلم سكر مر بعد أن بذل فيه الممثلون قصارى جهدهم وعكفوا على العمل بالفيلم لمدة عام.

وأوضحت أخر أخبار النجوم بالصحف والمجلات أن الفيلم من إخراج هاني خليفة، والذي كان أخر أعماله الإخراجية سهر الليالي الذي حقق نجاحات كبيرة في دور العرض وحاز على إعجاب كثير من المشاهدين، ليعود المخرج من خلال فيلم سكر مر إلى الإخراج بعد غياب عشرة أعوام. سهر الليالي شارك في بطولته جيهان فاضل والفنانة حنان ترك وخالد أبو النجا وأحمد حلمي ومنى زكي وفتحي عبد الوهاب وعلا غانم وشريف منير وكوكبة من ألمع نجوم الفن.

وتداولت أخر أخبار النجوم بالمواقع تصريحات منظور والتي تحدث خلالها عن فيلم سكر مر، حيث أوضح أن شخصيات العمل ستعيش مراحل متشابكة سوياً ومنهم من يتغير والأخر يظل كما هو، حيث يتأثر البعض بالواقع ويتغير بتغير الظروف إنما يظل البعض الأخر ثابت على موقفه. وكشفت أخر أخبار النجوم بالصحف والمجلات أن منظور أكد أن هناك علاقات تبدو مثالية من الخارج ولكن هذه المثالية قد تكون السبب فى عدم إكتمالها وأخرى قد تبدو من الخارج مستحيلة ولكنها تستمر لأسباب غير معقولة.

العمل يشارك به كوكبة من ألمع النجوم من بينهم الفنان الشاب أحمد الفيشاوي وأيتن عامر ونبيل عيسى وهيثم أحمد زكي والفنانة سارة شاهين وشيري عادل وعمر السعيد وأمينة خليل وناهد السباعي. وأشارت أخر أخبار النجوم إلى إعتكاف منظور على إنتاج العمل والذي يعود لإيمانه بأن الدراما والسينما يمكن من خلالهم تغيير المجتمع حيث يتم من خلالهم أبراز ثقافات المجتمع، حيث أوضح منظور في تصريحات له أن الأفلام يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على المواقف الحياتية للمشاهدين وعلى ثقافتهم، وأكد أنه يأمل بأن يقوم بإنتاج عديد من الأعمال لتطوير وإصلاح المجتمع، كما أوضح أنه تم إختيار شخصيات العمل بدقة وتأنى لتوصيل الرسالة بشكل واضح وبه حبكة فنية.

وعن أخر أعمال الفنان الشاب أحمد الفيشاوي فقد أكدت أخر أخبار النجوم بالصحف على مواصلة الفنان تصوير مشاهده في فيلم ريجاتا حيث يجسد خلال العمل شقيق عمرو سعد. ويجسد الفيشاوي في ريجاتا دور طبيب إلا أن عمرو سعد الأخ الذي يرتكب عدة أفعال منافية للمجتمع تؤثر على أخيه ومركزه فيدخل الفيشاوي في صراع. “ريجاتا”، بطولة عمرو سعد وفتحي عبد الوهاب وإلهام شاهين وأحمد مالك وأحمد الفيشاوي ورانيا يوسف ومن إنتاج محمد السبكي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.