جرب نسيج الآن ...

أحلام تهدي بطاقة مرصّعة بالماس لحازم شريف

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1763 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عد أن أدى أغنية “دخلك والهوى شمالي” في حلقة الأسبوع الماضي و بعد أن طالبته الفنانة الإماراتية أحلام بتعليمه لها الدبكة ، غنى حازم شريف المشترك السوري على مسرح برنامج المواهب ” Arab Idol ” في حلقة أمس مساء الجمعة أغنية “خمرة الحب” من القدود الحلبية التي يتميّز بأدائها.
المشترك السوري حازم ينتظر تصويت جمهوره ودعمه ، لأنّه يُريد إيصال صوته إلى العالم العربي كلّه وتحقيق حلمه بالنجومية والشهرة، و قد بدت مسؤولية حازم شريف أكبر تجاه جمهوره واللجنة، بعد أن قام وائل كفوري بتقديم نصيحة له و هي التركيز أكثر، و بالتالي يتضح لنا ان حازم استعان بنصيحة استاذه وائل من خلال مسؤوليته المتبينة له تجاه جمهوره في حلقة أمس.
كما أن تعليق نانسي عجرم لا يزال عالقا في ذهن حازم من تعليقات اللجنة خلال المباشر الماضي ، و الذي تمثل في قولها له “صوتك متل القصب كل ما عتق بيحنّ”.
والدة حازم شريف وكعادتها في الصفوف الأمامية بين الجمهور وزميلته سهر أبو شروف التي خرجت الأسبوع الماضي حضرت أيضاً ووقفت متأثرة بغنائه طوال فترة وصلته على المسرح.
أحلام لم تتردّد في أن تقف له والجمهور هتف “سوريا” بعد الأغنية، وقالت أحلام أنّها تسمّرت في مكانها، وهذه المرّة الأولى التي أحسّت بها في Arab Idol أنّ من يُغنّي على المسرح محترف، وقالت أنّه يستحقّ بطاقة مرصّعة، كما أضافت أحلام أنها تلقت اتصالا من الفنانة أصالة نصري يفيد بأن أصالة معجبة بصوت حازم وأنّها تصوّت له على الدوام.
و قد كان تعليق وائل كفوري لحازم بأنّه مشروع نجم ، أما الموزع الموسيقي حسن الشافعي فيرى بأنّه لو تعرّف إليه سابقاً ، كان قد وقّع معه عقد إنتاج، وتمنّى وائل أن يعمّ السلام في سوريا من جديد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.