جرب نسيج الآن ...

أبرز فضائح الفنانين في العام 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1593 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إستحوذت قضية زواج الفنان أحمد عز والفنانة زينة على شغف الكثير من جمهور الفنانين لتكون أحد فضائح الفنانين 2014، ولم تنته هذه الأزمة حتى الأن وما زالت قيد التحقيق، ورغم طول الفترة إلا أن هذه الأزمة ما زالت محط لأنظار الجمهور، تبدأ الأزمة عند دخول الفنانة زينة مطار القاهرة وبصحبتها طفلين تتدعي أنهما أبنائها من الفنان أحمد عز، ولكن على الفور قام عز بإنكار نسب الطفلين ملوحين لبعض الإتهامات والإشارات السيئة لبعضهما لتشن من هنا الحرب وتدخل في صراع وسجال دائم مستمر حتى هذه اللحظة، وكانت الواقعة الأبرز على صفحات الفنانين منذ أواخر يناير الماضي بعد أن أوضح عز أن علاقته بزينة ليست أكثر من صداقة.

ومن هنا دخل الفنانين في صراع إستمر على طيلة اثني عشر شهراً وما زال لم يحسم حتى الآن بعد أن أطلق كل منهما تصريحات لعديد من المواقع ووسائل الأعلام بصفة عامة لتقع القضية بين إنقسام الجمهور، ففصيل من محبي عز ينكر قيام عز بمثل هذا التصرف وبالعكس مع جمهور زينة إلى أن أوكل عز المستشار مرتضى منصور للدفاع عنه وإنكار نسب الطفلين.

ولم ترحل 2014 إلا وكشفت ستار جديد عن أحد فضائح الفنانين 2014، بعد خيانة الفنان السوري تيم حسن لزوجته الفنانة ديما مع إحدى صديقتها وأخرين، أسدل الستار على هذه الفضيحة بعد قيام الفنانة ديما بطلب الطلاق وإستجابة تيم حسن لها. وخرجت تصريحات نارية من ديما التي أكدت أنها أخطأت بعدما إرتضت الزواج من تيم وتكريس نفسها لحياتها الزوجية.

وإحتوى هذا العام في سبتمبر على أبرز فضائح الفنانين 2014، وطل على الجمهور فضيحة أخرى بعد إنتشار صور عارية لأبرز نجوم هوليود على شبكات التواصل الإجتماعي، بعد أن تم تسريب هذه الصور والتي كان من بينها صور للممثلين في أوضاع مخلة للأداب عن طريق بعض القراصنة الذين إستطاعوا أن يقوموا بإختراق أنظمة هواتفهم الذكية ونقل الصور من عليها. وكان من أبرز هؤلاء الفنانين الفنانة الأمريكية كرستن دانست والفنانة كيم كارديشيان وكذلك كيت أبتون عارضة الأزياء وغيرهم، الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور وأعربوا عن غضبهم عن هؤلاء الفنانين، رغم تأكيد هؤلاء الفنانين أن هذه حياتهم الخاصة ولا يجوز التدخل فيها.

ولم تلبث فضائح الفنانين 2014 أن تهدأ ليكون هناك فضيحة أخرى وهي قيام القراصنة بالوصول إلى كلمة مرور البريد الخاص باستدو سوني بيكشترز للإنتاج وإستولى حينها القراصنة على رسائل تتضمن إهانات لعديد من النجوم من بينهم ليوناردو دي كابريو والفنانة أنجيلينا جولي وقيام النجم سيث روجين بتعديل بعض اللقطات في أحد أفلامه لإرضاء رئيس كوريا الشمالية لتكون هذه أبرز فضائح الفنانين 2014.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.