جرب نسيج الآن ...

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان روما السينمائي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 796 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جذبت النجمات عدسات المصورين بإطلالاتهم المتميزة والفريدة.. اخترنا لك أبرز الإطلالات لتخبرينا برأيك بها


في مهرجان روما السينمائي التاسع لهذا العام الذي أقيم في قاعة Parco Della Musica الواسعة، جذبت النجمات عدسات المصورين بإطلالاتهم المتميزة والفريدة.

اخترنا لك أبرز إطلالات النجمات التي أطلت بها في هذا المهرجان، حيث أطلت ليلي كولنز كالأميرة بفستان عاري الكتفين من تصميم ايلي صعب المتدرج بألوان من عمق الأرجواني الداكن إلى الأبيض، ونيكوليتا رومانوف التي أطلت بفستان بلون عاجي وبكتف واحد من تصميم جورج أرماني، أما روني مارا فاختارت إطلالة عصرية باللون الأسود من مجموعة بالينشيغا لربيع 2015، عبارة عن Crop Top بكتفين وأكمام طويلة من الشيفون وتنورة بخصر عالي من الدانتيل، أما كلاوديا ترايساك فأطلت بفستان إغريقي مع قبة متدلية من الناحية الخلفية وظهر من الدانتيل، وناتالي رابتي التي تألقت بفستان أسود بشكل السمكة بأكمام وجوانب من الشيفون، أما الممثلة اليابانية فكانت رائعة بفستان أبيض وذهبي مطرز ، أما لوسي غريفيتس فكانت إطلالتها مختلفة حيث اختارت بدلة من اللون الزيتي. ألقي نظرة على إطلالات النجمات التي اخترناها لك، وأخبرينا ما رأيك بها.








تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.