آخر وأهم أخبار الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 5171 لاتعليقات

تصدر استعداد الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون لتصوير فيلم “اختبار مختل عقليًا” أخر أخبارها بالمواقع الالكترونية وصفحات الجرائد والمجلات.

5 4 3 2 1

يذكر أن فيلم “اختبار مختل عقليًا” والتي تشارك في بطولته الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون مقتبس من احدى كتب المؤلف جون رونسون والذي يحمل نفس الاسم، حيث تعكف كريستين جور على كتابة السيناريو الذي يقوم بإخراجه جاي روتش.

ويرتكز أحداث الفيلم الجديد للـ”الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون” على فكرة إن واحدًا من بين كل مئة شخص مريض نفسي، وكيف يتم تشخيص المرضى النفسيين وعلاجهم، بما في ذلك العلاجات غير التقليدية من الماضي.

كانت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون قد انتهت من تصوير فيلم “يعيش القصر” ” من إخراج إيثان وجويل كوين والذي سيعرض في أول شهر فبراير من عام 2016، كما أنها تنظر عرض فيلم “المنتقمون:عصر الاولترون” من إخراج جوس ويدون، والذي سيعرض في مطلع مايو القادم.

يذكر أن أخر أعمال الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون كان فيلم ” لوسي” مع الممثل المصري عمرو واكد الذي يلعب دور شرطي فرنسي، والممثل الكبير مورجان فريمان والذي يلعب شخصية عالم، بينما تقوم سكارليت بدور “لوسي” التي تقوم بتهريب المخدرات بشكل غير شرعي، إلا أنه وبعد امتصاص جسدها للمخدرات عن طريق الخطأ تتحول لشخص شديد الذكاء يمتلك قوة خارقة.

تضمنت أخر أخبار الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون ظهورها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87، الذي يقام في مسرح دولي، حيث حرصت أن تكون خلال حفل التحضيرات إطلالتها بسيطة بعد قيامها باراتداء بلوزة كريمية بسيطة مع بنطال جينز سكيني أسود وحذاء بني، واختارت تسريحة بسيطة لشعرها ومكياجًا خفيفًا يبرز جمال وجهها الطبيعي.

تعد الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون أحد أيقونات الجمال والموضة بين نجمات هوليوود، حيث تتمتع ذات الأصول الدنماركية بقوام ممشوق رغم الحمل والولادة، ولكنها مازالت أحد النجمات التي تحتفظ بجسدها المثير لحرصها على ممارسة التمارين الرياضية. يذكر أن الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون من مواليد 22 من نوفمبر من عام 1984، ولديها شقيق توأم يدعى هانتر وشقيقتها فانيسا التي تعمل كممثلة أيضًا، والديها منفصلان منذ أن كانت في الثالثة عشرة من عمرها، تخرجت من مدرسة مانهاتن، يعمل والدها كمهندس في نيويورك، في حين فضلت والدتها أن تكون مديرة أعمالها

تحمل الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون جذورًا بولندية من والدتها ودنماركية من والدها، تعددت علاقاتها الرومانسية مع جاريد ليتو وجوش هارتنيت وجاستن تمبرليك، وتزوجت من راين رينولدز عام 2008 قبل أن تنفصل عنه بعد سنتين، وهي الآن مخطوبة من الصحفي الفرنسي رومان دورياك. وقدمت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون عدة أفلام منها “وحيد في المنزل 3″، “ضائع في الترجمة”، “الفتاة ذات القرط اللؤلؤي”، “نقطة المباراة”، “فيكي كريستينا برشلونة”، آيرون مان 2″، “اشترينا حديقة حيوان”، “هتشكوك”،” دون جون”،”هى”، ” لوسي”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.