جرب نسيج الآن ...

آخر تصريحات النجم التركي ساروهان هونيل بعد الخروج من مخبئه

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2342 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ظهر النجم التركي ساروهان هونيل المشهور بـ الأسمر مساء أمس لأول مرة أمام الصحافة بعد غياب طويل عن أعين الصحافة ، وقد كان هذا الأخير برفقة المخرج الأذربيجاني الشهير” فاكيف مصطفى يافا”، صاحب فيلم ” ذاهب لإنقاذ الناس”، والذي كان قد التقى مع النجم الوسيم في منطقة أورطاكوي بمدينة اسطنبول التركية من أجل الاتفاق على العمل معًا. 

وقد التقطت عدسات المصورين النجم التركي المحبوب برفقة المخرج الشهير، و مما جذب انتباه الصحفيين، استمتاع ساروهان بالحديث مع المخرج “فاكيف” وقضائهما وقتًا ممتعًا.  
و يذكر أن الممثل المشهور ساروهان قد قام بتصريح للصحفيين يكشف فيه أنه منذ فترة لم يخرج من منزله ، خاصة في المساء، وأنه سعيد جدًا بذلك اليوم. 
إلى جانب ذلك ، جذبت ملابس النجم الوسيم انتباه الصحفيين ، حيث كانت عبارة عن تيشرت كتب عليه رقم واحد، و بمجرد معرفة محبيه لذلك ، تداوله عشاق النجم على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، معربين عن سعادتهم الكبيرة فور استئناف النجم المتألق نشاطه الفني، وقد أشار عشاقه إلى أن ارتدائه رقم واحد يعتبر اختيارا موفقا لهذا النجم الموهوب ، إذ أن ساروهان يعد بالنسبة لهم النجم الأول في تركيا.

 بما أن ساروهان هونيل كان قد اشتهر في تركيا والعالم العربي من خلال دور الأسمر في الدراما التركية الناجحة “وتمضي الأيام” والذي قام ببطولتها بالاشتراك مع النجم بوراك حقي ، فقد عاد النجم التركي المحبوب بالظهور من جديد على الشاشات العربية من خلال بطولة المسلسل التركي الوجه الآخر، والذي يعرض حاليًا على شاشة 4MBC. ، فهل سيتمكن من خلال هذه الدراما الجديدة من تحقيق نفس النجاح الذي لقاه سابقا ؟

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.