جرب نسيج الآن ...

Xperia P2 وXiaomi Mi5 أحدث الهواتف الذكية.. وتسريب مواصفاتها

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 453 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

التسريبات.. ظاهرة أصبحت ترافق الإعلان يومًا بعد يوم عن إطلاق هاتف جديد، لتُزيد من تشوق هؤلاء المولعين بكل ما هو جديد عن الهواتف الذكية، وعدم قدرتهم على الانتظار لمعرفة أهم مواصفات تلك الهواتف التي لم يُعلن عنها بعد. فقد خرجت تسريبات قبل ساعات قليلة من الحدث الرسمي لشركة LG الكورية الأصل، تتضمن المواصفات الرسمية لأحدث الهواتف الذكية LG G4، وذلك بعد طول فترة انتظار مليئة بالتسريبات والتوقعات حول مواصفاته وإمكانياته.

وبعد تلك التسريبات التي خرجت في وقت قاتل، انتشرت تسريبات أخرى حول مواصفات أحدث الهواتف الذكية لشركتي سوني وشياومي. حيث بدأت التسريبات تنتشر حول الهاتف Xperia P2، الذي أعلنت عنه عملاقة التكنولوجيا والمخضرمة في صناعة الهواتف الذكية، شركة سوني، موضحة أنها سوف توجه منتجها الجديد إلى دول العالم، وذلك بعد أن وجهت آخر هواتفها Xperia Z4، للسوق اليابانية.

ووفقًا للتسريبات، فإنه من المنتظر أن يأتي هاتف Xperia P2 بشاشة ذات قياس 5 بوصة، بدقة 1920 × 1080 بيكسل، وسوف تزوده شركة سوني بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، من المتوقع أن تكون قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K، هذا بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. كذلك تضمنت التسريبات مواصفات بطارية الهاتف التي تتمتع بسعة 4240 ميلي أمبير/ ساعة، وأشارت إلى أن الهاتف سوف يعمل بمعالج Snapdragon 810، ثماني النواة، وربما تخطئ تلك التوقعات كما حدث في هاتف LG G4 والذي جاء بمعالج سُداسي النواة على الرغم من توقع التسريبات تزويده بمعالج ثماني النواة ، حيث أن ذلك الأخير يُعاني من مشكلات في ارتفاع الحرارة.

أما عن الذاكرة، فقد جاء في التسريبات أن الهاتف سوف يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي ذات مساحة تخزينية 3 جيجا رام، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية ذات مساحة تخزينية 32 جيجا.

على الجانب الآخر، ما إن أعلنت شركة شياومي استعدادها لإطلاق أحدث الهواتف الذكية، والذي أطقت عليه اسم Xiaomi Mi5، انطلقت تسريبات حول مواصفات وإمكانيات الهاتف الجديد. حيث تضمنت التسريبات التي نُشرت على موقع gizmochina ، الإشارة إلى أن الهاتف الجديد سوف يأتي مزودًا بخاصية دعم مستشعرات الأصابع، فيما سيحمل شاشة Quad HD بقياس 5.2 بوصة، وسوف تزوده الشركة بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما لم تذكر التسريبات إمكانيات الكاميرا الأمامية.

هذا وسوف يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Snapdragon 810، ثماني النواة، بينما سيعمل ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة، فيما سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام، ولم تأتي التسريبات على ذكر مواصفات الذاكرة الداخلية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.