جرب نسيج الآن ...

WinBook أرخص لوحي ويندوز على الإطلاق بسعر 60 دولار فقط

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 567 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من المعلوم أن لوحيات اندرويد هي الأكثر انتشاراً وذلك لتوفر العديد الشركات المنتجة لها والتي تطلق العشرات منها معظمها بأسعار رخيصة على عكس الأجهزة اللوحية لشركة ابل والمعروفة باسم ايباد التي تملك أسعاراً عالية، لكن ماذا بالنسبة للأجهزة العاملة بنظام ويندوز؟

في البداية أطلقت مايكروسوفت حواسب Sufrace لكن للأسف بدأت هذه الحواسيب بأسعار مرتفعة ومازالت كذلك مع إطلاق ثلاثة أجيال منها واستمر هذا الأمر مع الشركات الأخرى حتى نهاية العام الماضي 2013 حيث بدأنا نشهد إنخفاضاً في أسعارها خصوصاً بعد قرار مايكروسوفت بجعل نظامها مجانياً بالنسبة للأجهزة التي تملك شاشات بحجم أقل من 10 إنش. من بين هذه اللوحيات شهدنا في الفترة الأخيرة الإعلان عن hp Stream 7 يعمل بنظام Windows 8.1 بسعر 99 دولار فقط وكذلك لوحي Toshiba Encore mini بسعر 119 دولار.

WinBook TW70CA-17

لكن مارأيك بحاسب لوحي يعمل بـ Windows 8.1 بنصف السعر السابق أي 60 دولار؟

انضم إلى هذه الشركات شركة أمريكية مختصصة في بيع الحواسب هي Micro Center التي أطلقت الحاسب اللوحي WinBook TW70CA-17 على متجرها وبسعر رخيص جداً هو 60 دولار فقط لكن ماذا بالنسبة للمواصفات العتادية لهذا الحاسب؟

السعر لايعكس دائماً المواصفات العتادية فحاسب WinBook TW70CA-17 مزود بعتاد قوي نسبياً حتى أقوى من اللوحيين المذكورين فهو مزود بشاشة لمس بحجم 7 إنش تعمل بدقة 1280×800 بيكسل ويعمل بالمعالج Intel Atom Z3735G Bay Trail رباعي النواة تردد 1.83 غيغاهرتز وبذاكرة عشوائية حجم 1 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 16 غيغابايت مع توفر المنفذ microSD لتزويده بسعات إضافية ويعمل بالنظام Windows 8.1.

لوحي WinBook TW70CA-17 يدعم شبكات WiFi 802.11n، بلوتوث 4.0، منفذ USB، منفذ micro USB، ونظام الملاحة GPS بسماكة 0.4 إنش.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.