SmartThings للمنازل الذكية

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1093 لاتعليقات

SmartThings جهاز جديد من “سامسونغ” أطلق ضمن فعاليات معرض IFA المُقام حالياً في مدينة برلين.

هذا الجهاز الذي يعتبر الجيل الثاني من “سامسونغ” للمنازل الذكية يتيح دمج مجموعة من الحساسات والملحقات من العديد من المصنعين على منصة واحدة، ما يسمح للمستخدم التحكم بمنزله بسهولة، عبر تطبيق مخصص للمنصة على نظامي “آندرويد” و”iOS” بحسب ما نقله موقع engadget.

SmartThings يرسل إشعارات إلى المستخدم على هاتفه الذكي، لدى استشعار وجود أي نشاط غير طبيعي، مثل الدخان أو النار أو تسريب في المياه داخل المنزل، وذلك عبر الحساسات المختلفة المرتبطة بالمنصة، والتي يتم شراؤها بشكل منفصل عن الجهاز الأساسي.

إلى ذلك، يقوم الجهاز بإتمام عمليات معينة من دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. كما يمكن البطارية المدمجة به تخزين الطاقة داخلها ما يمكنه من الصمود لمدة 10 ساعات في حال انقطاع التيار الكهربائي.

“سامسونغ” التي أعادت تصميم واجهة تطبيق SmartThings ليصبح أكثر سهولة في الاستخدام والتعامل معه ستوفر حساسات مختلفة بأسعار تتراوح بين 30 و50$، بينما سيصبح الجهاز الرئيسي متاحاً للمستخدمين في الولايات المتحدة الأميركية بسعر يبلغ 99$، ومن ثمَّ في المملكة المتحدة، وينطلق تباعاً في المناطق الأوروبية في بدايات العام القادم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.