Samsung Pay تصل إلى 5 ملايين مستخدم مسجل.. وتتوسع فى الصين خلال مارس

. أخبار التكنولوجيا 707 لاتعليقات

وصلت خدمة Samsung Pay اليوم إلى علامة فارقة فى تاريخها منذ إطلاقها قبل ستة أشهر فى كوريا والولايات المتحدة، وذلك بعدما وصل عدد المستخدمين المسجلين فى الخدمة قرابة 5 ملايين، والذين قاموا بعمل عمليات تجاوزت قيمتها 500 مليون دولار.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن الخدمة متاحة فقط على الهواتف الراقية من شركة سامسونج بما فى ذلك Galaxy S6 وGalaxy S6 edge وNote 5 وGalaxy S6 edge+، ولكن فى 2016 فهى متاحة لكل من Galaxy A7 (2016) وGalaxy A5 (2016).

وتم التأكيد رسميًا أن خدمة Samsung Pay سوف تكون متاحة فى الصين خلال شهر مارس، بالإضافة إلى إتاحتها فى وقت لاحق فى كل من أستراليا، البرازيل، سنغافورة، إسبانيا، كندا والمملكة المتحدة، وتقول سامسونج إن خدمة Pay تمتلك اعتمادًا أسرع ولديها دعم متزايد من البنوك مع أكثر من 70 بنكا مدعوما.

وعلى عكس خدمة الدفع من أبل Apple Pay وAndroid Pay، فإن خدمة سامسونج لا تدعم فقط اتصال NFC، ولكنها تدعم معاملات MST والتى توجد عادة فى المتاجر الصغيرة، وهى المعاملات المغناطيسية تستخدم نفس التقنية المستخدمة فى بطاقات الائتمان والخصم

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.